شاهد.. هرج ومرج ببرنامج لبناني يتطور الى عراك وإطلاق نار – بوابة مشاهير

إسلام جمال4 نوفمبر 2022 مشاهدة
شاهد.. هرج ومرج ببرنامج لبناني يتطور الى عراك وإطلاق نار – بوابة مشاهير

لطالما شهد استديو برنامج ” توك-شو” لبناني حالة من “الاستنفار” الشعبوي في الأراء بين الجمهور المنقسم بين الأحزاب كحال البلاد، الأ ان الاستنفار كان حتى الأمس مجرد كلام “ولو تخطى اللياقات” في بعض الأحيان. ولكن حلقة الأمس الخميس من برنامج “صار الوقت” تحولت الى هرج ومرج وتطورت الى عراك واشتباك وإطلاق نار استدعى تدخل الجيش لضبط الأمور وعدم تفلتها الى نتائج لا تحمد عقباها.

فحلقة برنامج “صار الوقت” الذي يعرض عبر قناة الـ “أم تي في” اللبنانية، شهدت توترا كبيرا بين جمهور “التيار الوطني الحر” التابع للرئيس المنتهية ولايته ميشال عون من جهة ومعارضين له من جهة اخرى.

واضطر مقدم البرنامج مارسيل غانم الى ايقاف الحلقة مؤقتا بعد تطور الإشكال إلى تضارب في الأيدي.

وبعد إخراج الجمهور من الاستديو، انتقل الإشكال إلى الباحة الخارجية لمبنى القناة بقي التوتر قائماً، وتطور العراك، حيث تجمهر مناصرو التيار الوطني الحر، ما استدعى مارسيل غانم الى مناشدة رئيس تكتل “لبنان القوي” النائب جبران باسيل للتدخل لضبط الوضع حقنا للدماء. وخارج المبنى اشتبك مناصرو “التيار” مع أمن الاستديو وحصل اطلاق نار من قبلهم لابعاد المناصرين.

وتعليقا على ما حصل، اعتبر فريق عمل “صار الوقت” أن “ما حصل غير مقبول في الاستديو ولا يليق بجمهور كان يفترض أن يكون مضبوطا”، معتذرا عما حصل على الهواء، مؤكدا أن “كل شيء سيوضع بعهدة القوى الأمنية”.

وعقب الإشكال، أوضحت اللجنة المركزية للإعلام والتواصل في التيار الوطني الحر في بيان، إنه “وفيما كان طلاب من “التيار الوطني الحر” يشاركون في برنامج “صار الوقت”، تم الاعتداء عليهم من بعض الجمهور ومن عناصر أمن المحطة الذين قاموا باقتياد الطلاب إلى الخارج، واعتدوا عليهم بالضرب وقاموا بإطلاق النار”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل