إعلانك هنا

محافظ سوهاج يكلف وكيل وزارة التضامن بسرعة بحث حالات الوفيات والمصابين – بوابة مشاهير

1 يناير 1970 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
محافظات
محافظ سوهاج يكلف وكيل وزارة التضامن بسرعة بحث حالات الوفيات والمصابين – بوابة مشاهير


كلف اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، ببحث حالات المتوفين والمصابين في حادث تصادم سيارتين ميكروباص على طريق سوهاج البحر الأحمر، والذي وقع مساء الخميس، وأسفر عن وفاة 7 أشخاص وإصابة 23 آخرين من محافظتي سوهاج وقنا، واتخاذ الاجراءات اللازمة لصرف التعويضات المقررة لأسر المتوفين، وللمصابين. 


 


وأوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أنه يجري التنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة على مدار الساعة لحصر حالات الوفاة والإصابة، لافتا إلى صرف مبلغ 50 الف جنيه لحالة الوفاة اذا كان المتوفي رب أسرة، و50 ألف جنيه في حال العجز الكلى، و25 ألف جنيه حال كان المتوفي أحد أفراد الأسرة، مشيرا إلى صرف مبلغ يتراوح من ألف جنيه وحتى 5 آلاف جنيه لكل مصاب وفقا لحالة المصاب وفترة تواجده بالمستشفى، بالإضافة إلى مبلغ 250 جنيه إعاشة لكل فرد من أفراد الأسرة خلال الخمس أيام الأولى، وذلك وفقا لما تقره وزارة التضامن الاجتماعي.  


 


وتقدم محافظ سوهاج بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، وموجها بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية، والاجتماعية للمتضررين من الحادث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة