إعلانك هنا

إجراء 22 عملية قلب مفتوح وتسليم أطراف صناعية لحالات مرضية فى المنوفية – بوابة مشاهير

1 يناير 1970 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
محافظات
إجراء 22 عملية قلب مفتوح وتسليم أطراف صناعية لحالات مرضية فى المنوفية – بوابة مشاهير


أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة للفئات المستحقة والأسر الأولي بالرعاية من أبناء المحافظة لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.


وأضاف عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية أنه تم إجراء (22) عملية جراحية بالمجان لعدد من الحالات المرضية من الأسر الأولى بالرعاية من أبناء المحافظة ، حيث شملت عمليات قلب مفتوح وقسطرة علاجية وتركيب دعامات وغيرها من العمليات الجراحية بالقلب  ، فضلا عن  تسليم (15) أطراف صناعية وأجهزة تعويضية لحالات أخرى مستحقة ، وذلك ضمن مشروع تنموي  يهدف إلى الارتقاء بقدرات ذوي الهمم  من كل نواحي الحياة حتى يصبح شخصًا قادرًا في مجال عمله وعلاقاته الاجتماعية  بإجمالى تكلفة تقدر بـ ( مليون و220 ألف جنيه ) ، ومشيراً إلى أنه تم تحديد تلك الحالات  المستحقة بالتنسيق الكامل مع مديرية التضامن الاجتماعي من خلال عمل أبحاث اجتماعية ميدانية وصول الدعم لمستحقيه .


ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على أن الدولة المصرية تسير بخطى علمية واضحة وملموسة في مجال الإرتقاء بمستوى حياة الفئات الأكثر إحتياجاً ، مثمناً جهود جمعية الأورمان الخيرية والأنشطة المجتمعية التي تقدمها لمساندة تلك الأسر ، مؤكدا على توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية والخيرية والتي تؤكد على دورها الرائد في تنمية خدمة المجتمع.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة