إعلانك هنا

ننشر نتائج المسابقة الرياضية لفتيات أزهر الإسكندرية – بوابة مشاهير

1 يناير 19702 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
محافظات
ننشر نتائج المسابقة الرياضية لفتيات أزهر الإسكندرية – بوابة مشاهير


أعلنت المنطقة الازهرية بالإسكندرية برئاسة الشيخ خميس محمد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، وعلاء الدين العريان مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، وإشراف محمد عبد الله مدير رعاية الطلاب عن نتائج المسابقة الرياضية فتيات التى اقيمت على مستوى معاهد الإسكندرية لتشجيع الطلاب على ممارسة الرياضة.


 


حصدت المركز الأول في دفع الجلة الطالبة فرح على عبد الفتاح من معهد فتيات الفتح المبين ،والمركز الثاني الطالبة أمنية محمد السيد من معهد فتيات سيدى بشر ،وحصدت المركز الأول في الوثب الطويل الطالبة إيمان محمد الشحات من معهد فتيات السيوف. 


 


بينما حصلت على المركز الثاني الطالبة منه محمد مسعد من معهد فتيات القويرى وحصدت المركز الأول في الوثب العالي الطالبة سهيلة يوسف السيد فتيات القويرى والمركز الثاني الطالبة إيمان عبد الله رمضان من معهد فتيات سيدى بشر  وحصدت المركز الأول في 100 م عدو الطالبة بسمله جمعة من معهد فتيات الصادق عرجون والمركز الثاني الطالبة شهد محمد فوزى من معهد فتيات السيوف. 


 


وحصدت المركز الأول في 200 م عدو الطالبة سلوان محمد محمد  فتيات القويرى والمركز الثاني الطالبة سما حسنين ذكى حسنين من معهد فتيات الفتح المبين.


 

المسابقة الرياضية لفتيات أزهر الإسكندرية
المسابقة الرياضية لفتيات أزهر الإسكندرية


 


 


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة