مجموعة مومنتم ومجموعة كورال هيلز مصر
قاموا بتوقيع اتفاقية وكالة حصرية لمنتجعات وعقارات كورال هيلز

إسلام جمال5 نوفمبر 2022 مشاهدة
مجموعة مومنتم ومجموعة كورال هيلز مصر قاموا بتوقيع اتفاقية وكالة حصرية لمنتجعات وعقارات كورال هيلز

مجموعة مومنتم ومجموعة كورال هيلز مصر
قاموا بتوقيع اتفاقية وكالة حصرية لمنتجعات وعقارات كورال هيلز في شرم الشيخ ، مرسى علم والساحل الشمالي بمصر يوم
30 \ 10 \ 2022 .
تتمتع مجموعة كورال هيلز بخبرة تزيد عن 25 عامًا في السوق المصري والأسواق الدولية ، وقد أثبتت أنها رائدة في هذا القطاع و تقديم خدمة متميزة.
تفخر مجموعة مومنتوم بامتداد أعمالها مع مجموعة كورال هيلز وستتوسع مجموعه مومنتم في بلدان جديدة في المستقبل القريب ترقبوا الجديد .
نتطلع إلى تزويد عملائنا بمزيد من التجارب الفريدة وأعلى مستوى من الخدمة والمصداقية .

وكما صرحو ان مصر دولة كبيرة وقادرة على تخطي الأزمة الاقتصادية الحالية، موضحًا أنّ العالم كله يعاني في الوقت الحالي نتيجة الحرب الروسية الأوكرانية، وتأثيرها الكبير على كل دول العالم، والتي أدت إلى حالة من التضخم على أغلب دول العالم خاصة الدول النامية.
وهذا أنّه الحل في الأزمة الاقتصادية يكمن في القرارات الجذرية والقوية التي اتخذتها الحكومة، كما يجب استمرار العمل على تقوية البنية التحتية لإتاحة بيئة خصبة للاستثمارات، والاهتمام بالمصانع لتوطين الصناعات والحد من الاستيراد قدر الإمكان.

و
أن مصر أصبح لديها بنية تحتية قوية جاذبة للاستثمار، إلا أن الحرب الروسية الأوكرانية كانت سبب كبير في ابتعاد الاستثمارات، ولكن الفترة المقبلة من المتوقع أن تشهد ضخ استثمارات عديدة لمصر في عدد من المجالات المختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل