إعلانك هنا

طقس الإسكندرية اليوم.. معتدل على المحافظة والأرصاد تكشف أماكن الشبورة – بوابة مشاهير

1 يناير 1970 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
محافظات
طقس الإسكندرية اليوم.. معتدل على المحافظة والأرصاد تكشف أماكن الشبورة – بوابة مشاهير


التقطت عدسة “اليوم السابع”، صورًا لحالة الطقس فى محافظة الإسكندرية اليوم الأحد، وتشهد المحافظة استقرارا نسبيًا على كافة أحياء عروس البحر، وتكون درجة الحرارة بالإسكندرية، الكبري 26 والصغري 17 درجة مئوية. 


 


وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأحد، طقس مائل للحرارة  نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد و جنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل البرودة فى أخره على كافة الأنحاء.


 


وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد  شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وفرص أمطار خفيفة على أقصى الغرب.


 


وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد، القاهرة العظمى 26  درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 27 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 15 درجة، وقنا العظمى 28 درجة والصغرى 17 درجة، وأسوان العظمى 29 درجة والصغرى 17 درجة.


 


 


 


 


 


 


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة