إعلانك هنا

طقس الإسكندرية اليوم.. مستقر على أنحاء المحافظة مع استمرار رفع الطوارئ – بوابة مشاهير

1 يناير 1970 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
محافظات
طقس الإسكندرية اليوم.. مستقر على أنحاء المحافظة مع استمرار رفع الطوارئ – بوابة مشاهير


التقطت عدسة “اليوم السابع”، صورًا لحالة الطقس فى محافظة الإسكندرية اليوم الاثنين حيث تشهد المحافظة استقرار نسبيًا على كافة أحياء عروس البحر رغم توقعات هيئة الأرصاد الجوية بهطول أمطار بنسبة 40 %، وتكون درجة الحرارة بالإسكندرية الكبري 26 والصغري 17 درجة مئوية.

 كانت شركة الصرف الصحي في الإسكندرية، برئاسة اللواء محمود نافع، أعلنت رفع حالة الطوارئ استعدادا للأمطار غدا الاثنين علي المحافظة ، بناء على توقعات هيئة الأرصاد بأمطار

وقال اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية أنه تم  رفع درجة الإستعداد بالشركة  اليوم الإثنين، استعدادا لهطول الأمطار طبقا لبيان حالة الطقس المتوقعة الوارد من هيئة الأرصاد الجوية بأن من المتوقع سقوط امطار خفيفة قد تصل لمتوسطة على مناطق من محافظة الاسكندرية بنسبة حدوث (%40) وأن يسود طقس معتدل الحرارة علي الأجواء لطيف في أول الليل مائل للبرودة في أخره.

و عليه توقف الاجازات و بدل الراحات وتنتشر السيارات والبدالات في المناطق الساخنة وتستمر أعمال التطهير للشنايش والمصبات والتأكد من جاهزية جميع المحطات والمواقع الشتوية وتفريغ بيارات محطات الرفع أولا باول.

 

وشدد نافع علي استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل علي حلها فورا  وعلي تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات. واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

وأكد التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

 

حالة-الطقس-اليوم


 

حالة-الطقس-بالإسكندرية


 

طقس-الاسكندرية


 

طقس-الاسكندرية-2


 

طقس-الاسكندرية-3


 

طقس-اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة