إعلانك هنا

محافظ القليوبية يفتتح معارض بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة.. اليوم – بوابة مشاهير

1 يناير 1970 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
محافظات
محافظ القليوبية يفتتح معارض بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة.. اليوم – بوابة مشاهير


يفتتح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور محمد عطية الفيومى – عضو مجلس النواب – رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، اليوم الإثنين، معارض لعرض كافة السلع الغذائية التي يحتاجها المواطنين، وذلك بأسعار مخفضة لتسهيل على المواطنين.

وتأتي هذه المعارض ضمن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم.

وأعلنت الغرفة التجارية بالقليوبية، برئاسة الدكتور محمد عطية الفيومى، تجهيز معرضين لعرض كافة السلع الغذائية التي يحتاجها المواطنين، وذلك بأسعار مخفضة لتسهيل على المواطنين.

وأوضح الفيومي، في بيان له، أن المعارض بيتم تجهيزها في مدينة بنها وأيضًا في مدينة شبرا الخيمة، بكافة السلع الغذائية، وذلك لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

وتابع رئيس الغرفة التجارية، أن الغرفة لا تمارس التجارة بل تقيم معارض مؤقتة وتتدخل بشكل استثنائي لمساعدة المواطنين، تنفيذا لرؤية القيادة السياسية بالوقوف بجانب المواطنين، لافتا إلى افتتاح تلك المعارض أمام المواطنين، وسوف تكون جاهزة بكافة السلع بأسعار مخفضة.

يذكر أن افتتح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، يرافقه الدكتور محمد عطية الفيومى عضو مجلس النواب رئيس مجلس إدارة الغرفة، في وقت سابق، معارض «أهلا بالمدارس»، بمدينة شبرا الخيمة وأيضا بمدينة بنها، وذلك في إطار جهود المحافظة في محاربة غلاء الأسعار ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين، وتأتي هذه المعارض ضمن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة