إعلانك هنا

محافظ المنوفية يفاجئ مستشفى تلا المركزى للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية – بوابة مشاهير

1 يناير 1970 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
محافظات
محافظ المنوفية يفاجئ مستشفى تلا المركزى للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية – بوابة مشاهير


فاجئ اليوم الثلاثاء، اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية مستشفى تلا المركزى، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل والاطمئنان على مستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى كون القطاع الصحي أحد المحاور الرئيسية لأهداف التنمية المستدامة، جاء ذلك عقب زيارته الميدانية لمركز ومدينة تلا لمتابعة تنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية بنطاق المدينة.


 


وتفقد محافظ المنوفية أقسام الاستقبال والجراحة والباطنة والعيادات الخارجية والعناية المركزة، واطمئن على تواجد نوبتجية الأطقم الطبية لضمان التعامل الفوري مع حالات الطوارئ والمترددين، وكذا التأكد من مدى تقديم الخدمات الصحية بالشكل اللائق، وتوافر كافة الأجهزة والمستلزمات الطبية بالمستشفى لضمان تقديم أفضل خدمة للمرضي، كما تفقد المحافظ شباك التذاكر واطلع على دفاتر تسجيل المرضى بالأقسام الطبية ونوعية الخدمات المقدمة لهم منذ دخول المريض للمستشفى وحتى تماثله للشفاء.


 


وخلال تفقده أجرى المحافظ حواراً مع المرضى وذويهم للتأكد من تقديم الخدمات الطبية وتوفير الأجواء المناسبة لتلقي العلاج اللازم، وكلف المحافظ مدير المستشفى بتحسين مستوى النظافة العامة وتنظيم حركة الانضباط وتواجد أفراد الأمن بكافة الأقسام حفاظاً على حقوق المرضى، مؤكدا استمرار جولاته الميدانية المفاجئة بكافة المستشفيات للتأكد من منظومة العمل بالقطاع الصحي ومشيراً إلى أن  الدولة تولي اهتماما بملف الصحة وتضعه على قائمة أولويات العمل خلال الفترة القادمة لتطوير المنظومة الصحية لتقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمواطن لبناء مجتمع سليم قادر على العمل والتنمية.


 

محافظ المنوفية يفاجئ مستشفى تلا  (2)
 
محافظ المنوفية يفاجئ مستشفى تلا  (3)
 
محافظ المنوفية يفاجئ مستشفى تلا  (1)


 


 


 


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة