إعلانك هنا

تعليم القليوبية تحصد المركز الأول بمسابقة “إنجازات بلدى” فى مادة الكمبيوتر بالجمهورية – بوابة مشاهير

1 يناير 19702 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
محافظات
تعليم القليوبية تحصد المركز الأول بمسابقة “إنجازات بلدى” فى مادة الكمبيوتر بالجمهورية – بوابة مشاهير


فازت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، بالمركز الأول في مسابقة “إنجازات بلدي”، في مادة الكمبيوتر بالمرحلة الإعدادية، حيث تألقت مدرسة الخصوص الرسمية لغات بالمركز الأول علي مستوى الجمهورية، وذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وسماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وسعيد ندا وكيل المديرية.


وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، في بيان لها، أنه فاز الطلاب كيرلس جرجس يوسف، وجورج أسامة إبراهيم، والأمير طلال أبو الفتوح، تحت رعاية محمد فايز القائم بأعمال مدير إدارة الخصوص التعليمية، بالمركز الأول في مسابقة “إنجازات بلدي”، في مادة الكمبيوتر بالمرحلة الإعدادية، حيث تألقت مدرسة الخصوص الرسمية لغات بالمركز الأول على مستوى الجمهورية.


ومن ناحيتها تقدمت سماح إبراهيم مدير المديرية، بعبارات الشكر والتقدير للمدرسة الفائزة “الخصوص الرسمية لغات”، وهنأت الطلاب الفائزين في المسابقة الصيفية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة