إعلانك هنا

جامعة أسيوط تشارك فى انطلاق فعاليات الحوار الوطنى من أجل مصر – بوابة مشاهير

1 يناير 19702 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
محافظات
جامعة أسيوط تشارك فى انطلاق فعاليات الحوار الوطنى من أجل مصر – بوابة مشاهير


ثمن الدكتور أحمد المنشاوى القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط، الجهود المثمرة التى يقوم بها بيت العائلة المصرى بأسيوط، مشيراً إلى الخطوات الجادة التى يقوم بها للالتحام مع أبناء المحافظة ككل تحت رعاية مشيخة الأزهر والكنيسة المصرية، ومن خلال لجانه المختلفة.


كان ذلك تعقيبا على مشاركة جامعة أسيوط فى انطلاق فعاليات “الحوار الوطنى من أجل مصر” بالتعاون مع رابطة شباب بيت العائلة المصرية والتى أقيمت بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة بحضور اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، والدكتورة مها غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور أحمد عبد المولى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ولفيف من عمداء الكليات وقيادات جامعة أسيوط والقيادات التنفيذية والتشريعية والدينية.


وأكدت الدكتور مها كامل أهمية الحوار الوطنى مع الشباب وكل مؤسسات المجتمع المدنى لدعم جهود التنمية والنهوض ببلدنا الغالى مصر، مشيرةً إلى أن فعاليات “الحوار الوطنى من أجل مصر”، الذى نظمته رابطة شباب بيت العائلة المصرية تضمنت مناقشة طلبات وأفكار الشباب وممثلي المؤسسات المختلفة وتسليط الضوء على المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة والموقف التنفيذى للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة” والمشروع القومي لتطوير الريف المصرى كما شهد اللقاء جلسة حوارية مفتوحة مع الشباب المشارك وللاستماع لآراء والأفكار الحضور وردود المسئولين.


وأضاف الدكتور أحمد عبد المولى أن اللقاء تضمن شرحا لأهم المشروعات التي تتم بكل القطاعات للنهوض بمنظومة العمل وتطوير مستوى الأداء مع التأكيد على دراسة المقترحات المقدمة وتنفيذها في أقرب وقت ممكن وفقًا للإمكانات المتاحة وفى نهاية اللقاء تم إرسال برقية تأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية من رابطة الشباب ببيت العائلة المصرية والحضور بالتأييد والمبايعة ورفض أي دعوات هدامة للوطن والتأكيد على الوقوف خلف القيادة السياسية للدولة والاستمرار فى تنفيذ خطط التنمية.

جامعة أسيوط تشارك فى انطلاق فعاليات الحوار الوطني من أجل مصر
جامعة أسيوط تشارك فى انطلاق فعاليات الحوار الوطني من أجل مصر


 

الحوار الوطني من أجل مصر
الحوار الوطني من أجل مصر


 

الحضور
الحضور


 

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة