497 مليون جنيه مقترحات الخطة الاستثمارية الجديدة بشمال سيناء – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
497 مليون جنيه مقترحات الخطة الاستثمارية الجديدة بشمال سيناء – بوابة مشاهير


أعلن  العميد أسامة الغندور سكرتير عام محافظة شمال سيناء أن اجمالى مقترحات الخطة الاستثمارية الجديدة للعام الجديد 2023 / 2024 تبلغ 497 مليون جنيها،  وانه جارى مراجعة مقترحات الخطة الاستثمارية الجديدة قبل عرضها على الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وعلى المجلس التنفيذى القادم بحضور النواب بالمحافظة .


 


وأضاف خلال رئاسته اجتماع مناقشة مقترحات الخطة الاستثمارية الجديدة ( بحضور رؤساء مجالس المدن ومسئولى التخطيط وصبحية أبو الفتوح مدير الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة بالمحافظة، مشيرا إلى وجود 3 خطط بالمحافظة، وهى: الخطة الاستثمارية وخطة التعمير وخطة العشوائيات.


 


وأشارت صبحية أبو الفتوح مدير الادارة العامة للتخطيط والمتابعة بالمحافظة الى أن مقترحات الخطة الاستثمارية الجديدة موزعة على مستوى المحافظة باجمالى 497 مليون جنيها ، وموزعة على الديوان العام للمحافظة ، مركز ومدينة العريش ، مركز ومدينة بئر العبد ، مركز ومدينة الشيخ زويد ، مركز ومدينة رفح ، مركز ومدينة الحسنة ، ومركز ومدينة نخل و أنها موزعة على مختلف القطاعات من كهرباء وطرق وتحسين بيئة وتدعيم وحدات محلية وأمن واطفاء ومرور .


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل