إعلانك هنا

محافظ سوهاج يتابع استمرار إمداد المستشفيات ووحدات طب الأسرة بالأجهزة – بوابة مشاهير

1 يناير 19701 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
محافظات
محافظ سوهاج يتابع استمرار إمداد المستشفيات ووحدات طب الأسرة بالأجهزة – بوابة مشاهير


تابع اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، وصول 6 أجهزة أشعة، وعدد من الأجهزة والتجهيزات اللازمة، لمراكز ووحدات طب الأسرة ضمن المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة ” ، وذلك في إطار استعدادات المحافظة لتشغيل المستشفيات المركزية التي تم الانتهاء من أعمال تطويرها، وكذلك وحدات طب الأسرة التي تم إنشاؤها ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري ” حياة كريمة”.


 


وأوضح المحافظ أن مستشفيات ” طهطا وجهينة “، وعدد من الوحدات الصحية الجديدة بقرى ” حياة كريمة ” شهدت خلال الأيام الماضية وصول العديد من الاجهزة الطبية، والتجهيزات الخاصة بالمستشفيات، حيث تم وصول 21 جهاز تنفس صناعي، و 19 حضانة تنفس صناعي، وتجهيزات خاصة بأقسام العمليات، والتعقيم، والمعامل، بالإضافة إلى أسرة الإقامة، وأسرة العناية المركزة، فضلا عن وصول أجهزة رسم القلب، والعديد من الأجهزة الأساسية، مؤكدا أن محافظة سوهاج تشهد ثورة طبية شاملة على صعيد المستشفيات والأجهزة الطبية، لافتا إلى أن المواطن السوهاجي سيشعر قريبا بمدى التحسن في تقديم الخدمات الطبية . 


 


 ومن جانبه أوضح الدكتور سامي النجار وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، أن المديرية مازالت تستقبل الأجهزة، والتجهيزات الطبية، لكافة المستشفيات المركزية والعامة، والوحدات الصحية الجديدة، مشيرا إلى وصول ستة أجهزة اشعة عادية وعدد من التجهيزات والأجهزة لمراكز طب الاسرة تمهيدا للتشغيل التجريبي قريبا، وهي ” مركز طب الأسرة بالجزازرة، ومركز طب الأسرة بالغريزات بمركز المراغة، ومركز طب الأسرة ” بني حميل “، والوحدة الصحية بـ ” الغنيمية ” بمركز البلينا، والوحدة الصحية بقرية ” أم دومة ” بمركز بطما، ووحدة ” البربا ” الصحية بمركز جرجا، ووحدة “الزوك الشرقية” الصحية بمركز المنشاة.


 

وصول أجهزة الأشعة محافظة سوهاج  (3)
وصول أجهزة الأشعة محافظة سوهاج (3)

وصول أجهزة الأشعة محافظة سوهاج  (2)
وصول أجهزة الأشعة محافظة سوهاج (2)

وصول أجهزة الأشعة محافظة سوهاج  (1)
وصول أجهزة الأشعة محافظة سوهاج (1)

وصول أجهزة الأشعة محافظة سوهاج  (4)
وصول أجهزة الأشعة محافظة سوهاج (4)


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة