نموذج التحقق الجديد الخاص بتويتر يزيد الحسابات المزيفة

إسلام جمال11 نوفمبر 2022 مشاهدة
نموذج التحقق الجديد الخاص بتويتر يزيد الحسابات المزيفة


استغل العديد من مستخدمي Twitter الفرصة لإنشاء حسابات وهمية للمشاهير ، بعد أن أعلنت منصة التواصل الاجتماعي عن نظام تحقق جديد بعد استحواذ الملياردير التكنولوجي Elon Musk عليها.

في السابق ، كان يُطلب من المشاهير والسياسيين والصحفيين والشخصيات العامة الأخرى تقديم إثبات الهوية قبل استلام شارة الاختيار الزرقاء. بموجب النموذج الجديد ، سيحصل جميع العملاء الذين يشتركون مقابل 8 دولارات شهريًا على حسابات تم التحقق منها.

وقال ماسك إن التحقق من خلال خدمات الدفع وتطبيقات آبل وجوجل كان كافيا ، حتى يتمكن تويتر من الاستغناء عن التحقق من هوية المشترك.

كما هدد المسك بإلغاء الحسابات المزيفة والمحاكاة الساخرة ، قائلا إن أي شخص يدير حسابًا شخصيًا باسم شخص آخر ، ولا يميزه ، معتبرا أنه محاكاة ساخرة يجب حظره دون سابق إنذار.

ومع ذلك ، فقد ظهر عدد من الحسابات المزيفة منذ إدخال النظام الجديد على الرغم من التهديد بالحظر.

على سبيل المثال ، قام مستخدم يتظاهر بأنه ليبرون جيمس بالتغريد يوم الأربعاء بأن نجم كرة السلة كان يخطط لمغادرة لوس أنجلوس ليكرز ، مما تسبب في ضجة قبل حظر هذا الحساب الذي يختلف قليلاً فقط عن اسم الحساب الرسمي للاعب.

فيما يمكن أن يكون وعدًا بمزيد من التدقيق ، غرد ماسك في وقت متأخر أمس: “في الأيام المقبلة ، سنضيف المزيد من التفاصيل إلى شارة التحقق ، مثل الانتماء التنظيمي والتحقق من الهوية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل