الجيزة تعلن عن إغلاق كامل لطريق المحور المركزي بمدينة 6 أكتوبر بهذه الأماكن

إسلام جمال11 نوفمبر 20221 مشاهدة
الجيزة تعلن عن إغلاق كامل لطريق المحور المركزي بمدينة 6 أكتوبر بهذه الأماكن


أعلنت محافظة الجيزة ، في بيان ، أنه في إطار الاستعدادات لتسليم الشركة المنفذة لمشروع سكة حديد 6 أكتوبر الأحادي إلى موقع محطة السكة الأحادية (سيتي سكيب) بميدان سيتي سكيب بالمحور المركزي الموازي للسادس. دائرة مدينة أكتوبر ضمن مشروع السكة الأحادية على خط 6 أكتوبر ابتداء من محطة وادي النيل بالمهندسين. – حتى المدينة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر ، سيتم تنفيذ إغلاق كلي على المحور المركزي الموازي لحركة المرور وتحديدا أمام سيلفر مول (في الاتجاه القادم من ميدان أنور السادات باتجاه ميدان سيتي سكيب) بطول حوالي 250 م وعرض 35 م ابتداءً من اليوم الجمعة وحتى نهاية العمل.



من جانبه وجه أحمد راشد محافظ الجيزة الجهات المعنية بالإدارة العامة لمرور الجيزة وهيئة مدينة 6 أكتوبر بالمتابعة والتنسيق مع الشركة المنفذة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتسهيل حركة المرور في المنطقة المجاورة. من المنطقة التجارية.

قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال بتنفيذ التحويل المروري التالي:

1- حركة المركبات على طريق المحور المركزي الموازي قادمة من المنطقة الصناعية وميدان السادات وترغب بالسير باتجاه ميدان سيتي سكيب عليك الدخول يميناً (قبل منطقة الإغلاق) في الشارع المجاور لسيلفر مول.

2- يتم الدخول على اليسار من الشارع خلف سيتي سكيب مول وصولاً إلى شارع رقم (54).

3- ادخل على اليمين من الشارع رقم (54) واستمر بالسير عليه حتى ثقب الانعطاف ، ثم استدر والعودة مرة أخرى على شارع رقم (54) وصولاً إلى ميدان سيتي سكيب والطريق الموازي للمحور المركزي بعد ذلك. اجتياز منطقة العمل.

قامت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال بتركيب لافتات إرشادية وتحذيرية وكشافات وطواحين ضوئية ، وتكليف الخدمات المرورية اللازمة في محيط الأعمال بالكامل لضمان السيولة المرورية والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين. .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل