«أحلامه بقت حقيقة».. أحمد تامر أفضل مسوق إلكتروني مصري في 2022

إسلام جمال8 ديسمبر 20221 مشاهدة
«أحلامه بقت حقيقة».. أحمد تامر أفضل مسوق إلكتروني مصري في 2022


تحدث احمد تامر المسوق الالكتروني و الديجيتال ماركتينج المصري بعد تكريمه كأفضل مسوق إلكتروني لعام ٢٠٢٢ ، قائلًا انه يكون افضل مسوق الكتروني في العالم .

وأضاف «احمد تامر» في تصريحات ، أن نبأ تكريمه في المجال الذي عمل فيه منذ أن بدأ بيه قبل 5 سنوات، يُظهر مدى كفاءة المصريين في التسويق الالكتروني ، وأنهم يحققون أي شئ يضعونه في أذهانهم، ويمكنهم أيضًا التنافس في الأسواق الدولية والعالمية.

وأشار احمد تامر، إلى أنه عمل بشكل مستمر طيلة السنوات الماضية، إذ عمل مع كبار المديرين و لاعبين الكره والشركات والمشاهير لتحويل أعمالهم وحياتهم بشكل إيجابي مع تحقيق نتائج مذهلة، وهو ما توج في النهاية بالجائزة، التي تعد نسخة واحدة في العام، وتمنح لشخص واحد فقط .

ونصح «احمد تامر » الشباب بالحذر من النجاح، قائلا: «لا تدع النجاح يعميك أو يرفع غرورك، فهذا أكبر مأزق»، مضيفًا أن الجائزة التي حصل عليها مجرد نقطة عابرة نحو هدف كبير، يجب الاستمرار في العمل والتطوير المستمر لتحقيقه، إذ أن أحد أهدافه هو رفع اسم مصر بشكل إيجابي في كل مكان بالعالم.

واختتم حديثه ب ، اتمني تحقيق المزيد من النجاح ، ورفع اسم بلدي دائما .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل