إعلانك هنا

بعد حصوله عل 150 مليون إسترليني ..ديفيد بيكهام في المدرجات بمباراة الأرجنتين – بوابة مشاهير

1 يناير 19707 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
بعد حصوله عل 150 مليون إسترليني ..ديفيد بيكهام في المدرجات بمباراة الأرجنتين – بوابة مشاهير


حضر لاعب كرة القدم العالمي ديفيد بيكهام مواجهة واجهت الأرجنتين كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم، وحسب ما نشر موقع الديلي ميل تلقى بيكهام مبلغ 150 مليون جنيه إسترليني بحسب التقارير للعمل كسفير لكأس العالم .


In the stands: With the dust yet to settle on David Beckham's Qatari role the man in question was back at work on Tuesday as Argentina faced Croatia in the World Cup semi-final


Questionable: Beckham's deal with Qatar has been an source of controversy in his home country, where he is viewed as a gay icon (pictured during England v France on Saturday)


وظل بيكهام ثابتًا في مكانه في ملعب لوسيل القطري ، حيث انضم لاعب كرة القدم السابق البالغ من العمر 47 عامًا إلى أكثر من 88000 مشجع حيث ضمنت الأرجنتين بفضل العمل المذهل من قائد الفريق ليونيل ميسي مكانها في نهائي يوم الأحد.


Centre of attention: As always the cameras were trained on Beckham as he watched the South American side coast to a comfortable 3-0 win over their Adriatic adversaries


وكان قد وجه النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام رسالة دعم للاعبي المنتخب الإنجليزي، بعد خروج إنجلترا من ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، عقب الهزيمة أمام فرنسا بهدفين مقابل هدف.

Well done: Argentinian maestro Lionel Messi scored from the spot before assisting goal number three with a mesmerising run outside the Croats six-yard box


وكتب بيكهام عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، “سيستمر أولادنا فى التقدم.. إنه دائمًا ما يكون أسوأ شعور بالاستيقاظ بعد خروجهم من البطولة، لكن، لاعبينا.. جاريث.. طاقم العمل وجميع جماهيرنا، يمكن أن يفخروا بهذا الفريق… يتطلب الأمر قائدًا حقيقيًا ليصعد في هذه البطولة، وهذا ما فعله قائدنا ، في المرة القادمة ستكون نهاية مختلفة نسير بعيدًا ورؤوسنا مرفوعة عالياً.. إنجلترا”.


 

بيكهام


وأصبح المربع الذهبى لمونديال 2022 يضم كلا من: الأرجنتين، كرواتيا، المغرب، وفرنسا، ومن المقرر أن يلتقي راقصو التانجو مع الناريين، فيما ضرب منتخب المغرب موعدا ناريا مع نظيره الفرنسى حامل اللقب.


ومن المقرر أن تقام المواجهة الأولى فى نصف نهائى كأس العالم 2022، بين المنتخب الكرواتى ونظيره الأرجنتينى، يوم الثلاثاء المقبل 13 ديسمبر فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها استاد لوسيل.


فيما تقام المواجهة الأخرى في المربع الذهبى لمونديال قطر بين أسود المغرب والديوك الفرنسية، يوم الأربعاء المقبل، في تمام التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، على استاد البيت”.


وستقام مواجهة تحديد المركز الثالث بين المنتخبين الخاسرين في نصف النهائي يوم السبت الموافق 17 ديسمبر الجارى، على استاد خليفة الدولي.


فيما يحتضن استاد لوسيل المباراة النهائية لبطولة كأس العالم “قطر 2022″، بين المنتخبين الفائزين في نصف النهائي وذلك يوم الأحد 18 ديسمبر الجارى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة