إعلانك هنا

لو باريزيان: ميسي ومبابي وحكيمي يغيبون عن مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج – بوابة مشاهير

1 يناير 19707 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
لو باريزيان: ميسي ومبابي وحكيمي يغيبون عن مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج – بوابة مشاهير


كشفت تقارير صحفية فرنسية عن أن الثلاثي ليونيل ميسي وكيليان مبابي وأشرف حكيمي، نجوم منتخبات الأرجنتين وفرنسا والمغرب على التوالي، سيغيبون عن مباراة فريقهم باريس سان جيرمان الأولى في الدوري الفرنسي بعد استئناف نشاط الدوري، بسبب مشاركتهم في الدور النهائي من بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في قطر وتختتم يوم الأحد المقبل.


وينتظر الثنائي ليونيل ميسي وأشرف حكيمي مباراة من العيار الثقيل عندما يلتقى منتخبا الأرجنتين ضد فرنسا في الخامسة مساء الأحد المقبل في نهائي كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.


بينما ينتظر أشرف حكيمي مباراة قوية مع منتخب بلاده المغرب ضد كرواتيا في الخامسة مساء غد السبت لتحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العالم 2022.


ويلتقي نادي باريس سان جيرمان نظيره ستراسبورج يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022.


ويتصدر باريس سان جيرمان المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خالياً من التهديف، وتسجيل 43 هدفاً وتلقي 9 فقط.


كأس العالم 2022


ونجح منتخب التانجو في التأهل على حساب كرواتيا في دور نصف النهائي من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء، الثلاثاء، على استاد “لوسيل”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 التى تستضيفها قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.


فيما تأهل منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم 2022 بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب “البيت”، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة