إعلانك هنا

ديشامب يتحكم في مصير بنزيما وزيدان مع منتخب فرنسا – بوابة مشاهير

1 يناير 19705 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
ديشامب يتحكم في مصير بنزيما وزيدان مع منتخب فرنسا – بوابة مشاهير

لا يزال مستقبل ديديه ديشامب مع منتخب فرنسا، محل جدل داخل أورقة الإتحاد الوطني بعد خسارة لقب كأس العالم 2022 أمام الأرجنتين. 


خسر منتخب فرنسا أمام الأرجنتين بركلات الترجيح 2-4 في المباراة النهائية لكأس العالم 2022، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3 ليتوج ميسي ورفاقه بالمونديال ويفشل الديوك في الحفاظ على اللقب بعد الفوز به نسخة 2018 بروسيا. 


وعلى الرغم من خسارة لقب كأس العالم 2022، أكدت تقارير نشرتها صحيفة “ليكيب”الفرنسية، إن ديديه ديشامب يقترب من تجديد عقده مع الديوك والمنتهي في 31 ديسمبر 2022. 


وأشارت الصحيفة، إلي أن ديشامب يرغب في تجديد عقد مع فرنسا لمدة 4 سنوات حتي مونديال 2026 رغم التكهنات بالإطاحة به عقب يورو 2024. 


كما أوضحت الصحيفة، إن ديديه ديشامب مدرب الديوك، سيعقد إجتماعًا مع نويل لو جرايت رئيس الإتحاد الفرنسي، في بداية شهر يناير من أجل حسم مستقبله مع منتخب بلاده. 

في الوقت نفسه، يربط الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، عودته لمنتخب فرنسا بعد إعلان إعتزاله الدولي عقب المونديال، بتولي زين الدين زيدان مهمة القيادة الفنية للديوك ورحيل ديديه ديشامب. 


كان ديديه ديشامب مدرب فرنسا، قد رفض إستكمال بنزيما المهمة الدولية مع الديوك في كأس العالم 2022، بسبب الإصابة رغم المؤشرات التي أكدت على شفائه ولعب الأدوار الإقصائية، لكن أجبره المدير الفني على المغادرة رغم بقائه في قائمة المونديال. 


وهو الأمر الذي دفع بنزيما لإعلان إعتزال اللعب الدولي، ورهن عودته بتولي زيدان القيادة الفنية لمنتخب فرنسا. 


لكن في حالة تجديد عقد ديديه ديشامب مع منتخب فرنسا، سيتم قطع الطريق نهائيًا على عودة بنزيما من الإعتزال الدولي والإنضمام لمنتخب الديوك، وإستحالة تولي زين الدين زيدان تدريب المنتخب خلفًا لديشامب. 


ومع تأكد إستمرار ديشامب في تدريب فرنسا، سيتجه زيدان للبحث عن نادِ للقيام بتدريبه بعد ضياع حلم تولي القيادة الفنية لمنتخب بلاده. 


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة