إعلانك هنا

ميسي: لم أتوقف عن الحلم بحصد لقب كأس العالم.. ومارادونا شجعنا من السماء – بوابة مشاهير

1 يناير 19707 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
ميسي: لم أتوقف عن الحلم بحصد لقب كأس العالم.. ومارادونا شجعنا من السماء – بوابة مشاهير


أكد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، أنه كان يحلم دائما بالتتويج بلقب بطولة كأس العالم منذ أن كان طفلا ولم يرغب في التوقف عن المحاولة فى تحقيق ذلك.


وقاد ليو ميسي منتخب الأرجنتين نحو التتويج بلقب النسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم التي استضافتها قطر على نظيره الفرنسى، بركلات الترجيح 4-2، عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابى 3-3، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما على استاد “لوسيل”.


وكتب ميسي عبر حسابه الرسمى بموقع “انستجرام”: “من جراندولي إلى كأس العالم في قطر، مر ما يقرب من 30 عامًا. لقد كان ما يقرب من ثلاثة عقود منحتني فيها الكرة الكثير من الأفراح وكذلك بعض الحزن. لطالما حلمت بأن أكون بطلاً للعالم ولم أرغب في التوقف عن المحاولة، حتى مع العلم أن ذلك قد لا يحدث أبدا”.


أضاف ميسي “هذه الكأس التي فزنا بها هي أيضًا لكل من لم يحققها في نهائيات كأس العالم السابقة التي لعبناها، كما حدث في 2014 في البرازيل، حيث استحقها الجميع بسبب الطريقة التي ناضلوا بها حتى النهائي، وعملوا بجد وأرادوا ذلك كثيرًا. كما فعلت … واستحقينا ذلك حتى في ذلك النهائي اللعين”.


وأوضح ميسي “إنه أيضًا من دييجو الذي شجعنا من السماء. ومن بين كل أولئك الذين كانوا يمولون دائمًا المنتخب الوطني دون النظر كثيرًا إلى النتيجة ولكن بالأحرى الرغبة التي نضعها دائمًا في ذلك، أيضًا عندما لا تسير الأمور كما أردنا”.


وتابع ميسي “وبالطبع، إنها من كل هذه المجموعة الجميلة التي تم تشكيلها ومن الجهاز الفني وجميع أفراد المنتخب الوطني الذين يعملون ليل نهار ليجعلوا الأمر أسهل بالنسبة لنا لكونهم مجهولين”.


واستكمل النجم الأرجنتينى قائلا “في كثير من الأحيان يكون الفشل جزءًا من الرحلة والتعلم، وبدون خيبة أمل من المستحيل أن يأتي النجاح، شكرا جزيلًا لكم من القلب!  فاموس الأرجنتين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة