إعلانك هنا

انطلاق احتفالات أبطال العالم وتغيير مسار الحافلة بسبب الجماهير.. فيديو – بوابة مشاهير

1 يناير 19704 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
انطلاق احتفالات أبطال العالم وتغيير مسار الحافلة بسبب الجماهير.. فيديو – بوابة مشاهير


انطلقت احتفالات منتخب الأرجنتين منذ وقت قليل فى الميادين الرئيسية مع الجماهير عقب التتويج بلقب النسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم التى استضافتها قطر بدءا من 20 نوفمبر الماضى حتى 18 ديسمبر، بمشاركة 32 منتخبا فى 8 ملاعب مختلفة.


وحصد راقصى التانجو النجمة الثالثة فى كأس العالم على حساب منتخب فرنسا فى المباراة النهائية بركلات الترجيح 4-2، عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابى 3-3، على استاد “لوسيل”.


وتحركت حافلة منتخب الأرجنتين منذ قليل فى الشوارع التى احتشدت بالجماهير للاحتفال بالفوز باللقب الثالث فى كأس العالم.


وذكرت شبكة “TyCSports” الأرجنتينية، أن الحافلة التي تقل لاعبى المنتخب الأرجنتينى والمدرب ستذهب مباشرة إلى كاسا روسادا في هذا الوقت، موضحة أنه لن تمر حافلة التانجو إلى المسلة بسبب الأعداد الضخمة من الجماهير.


وخاض المنتخب الأرجنتينى مشوارا قويا نحو التتويج بلقب كأس العالم 2022 تحت قيادة مدربه ليونيل سكالونى، بدءا من المباراة الافتتاحية التى خسرها بشكل مفاجئ أمام السعودية وصولا لعبور فرنسا بركلات الترجيح.


وأصبح منتخب الأرجنتين يحتل المركز الرابع فى قائمة المنتخبات الأكثر تتويجا بلقب كأس العالم على مر التاريخ، برصيد 3 ألقاب، حيث يأتي ألبيسيليستي خلف كل من: البرازيل 5 ألقاب، إيطاليا 4 ألقاب، وألمانيا 4 ألقاب.


ونجح منتخب التانجو فى إنهاء هيمنة منتخبات قارة أوروبا على لقب كأس العالم، والذى استمر على مدار النسخ الأربع الماضية قبل مونديال قطر.


وأعاد المنتخب الأرجنتينى، منتخبات أمريكا الجنوبية على منصة التتويج المونديالية للمرة الأولى منذ تتويج منتخب البرازيل بلقب نسخة كوريا الجنوبية واليابان عام 2002.


اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة