مصطفى محمد يقود هجوم نانت فى مواجهة لوريان وديا – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
مصطفى محمد يقود هجوم نانت فى مواجهة لوريان وديا – بوابة مشاهير


يقود النجم المصرى مصطفى محمد هجوم فريقه نانت، فى المواجهة الودية ضد نظيره فريق لوريان، المقرر لها فى تمام السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، ضمن استعدادات لوريان لعودة منافسات الدوري الفرنسي، بعد نهاية كأس العالم 2022. 


وجاء تشكيل نانت على النحو التالي: 

 


لافونت، كورشيا، جيروتو، بالايوس، ميرلين، سيسوكو، موتوسامي، تشيرفيلا، بلاس، سيمون ومصطفى محمد. 

تشكيل نانت
تشكيل نانت


 


وعاد مصطفى محمد للمشاركة في تدريبات نانت بعد الانتهاء من الإجازة التي حصل عليها عقب المشاركة مع منتخب مصر في الأجندة الدولية الماضية وتسجيله هدفاً رائعاً أمام بلجيكا في المباراة الودية التي جمعتهما الشهر الماضي في الكويت.


وسجل مصطفى محمد 6 أهداف بقميص نانت هذا الموسم، من بينها 4 أهداف بالدورى الفرنسى، بجانب هدفين فى الدورى الأوروبى.


وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو، قبل الانتقال لنادي نانت الفرنسي في الوقت الحالي ويقدم مستويات رائعة في الدوري الفرنسي.


 


عرف مصطفى محمد طريق الأضواء والشهرة وعالم البطولات حينما قاد المنتخب الأولمبى للفوز بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً للمرة الأولى فى تاريخ الكرة المصرية، فضلا عن الصعود لأولمبياد طوكيو 2020 بتسجيله 4 أهداف وتتويجه بلقب هداف البطولة التى أقيمت فى مصر ، كما انضم لمنتخب مصر الأول وسجل أهداف مؤثرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل