شركة عبداللطيف جميل تفتتح لكزس لاونج في نادي اليخوت بمدينة جدة

إسلام جمال1 فبراير 2023 مشاهدة
شركة عبداللطيف جميل تفتتح لكزس لاونج في نادي اليخوت بمدينة جدة




لكزس لاونج يتميز بتصميم فريد من نوعه يسمح بالاسترخاء ولقاء الأصدقاء، وهو بلا شك الخيار الأفضل للباحثين عن نمط حياة راق غير مسبوق في جو مستوحى من ثقافة الضيافة اليابانية العريقة “اوموتيناشي” التي بدأت من حفل الشاي الياباني وتطورت لتصبح فلسفة جديدة في عالم الضيافة تتمثل برعاية الضيوف من صميم القلب بكل الحب والود من دون توقع أي شيء بالمقابل.

يقع لكزس لاونج في الواجهة البحرية لمدينة جدة في نادي اليخوت، و يعتبر الأول من نوعه محلياً وعالمياً، ويشكل إضافة جديدة لمالكي لكزس في المملكة، ويقدم قائمة مختارة من المشروبات الباردة والساخنة إضافة الى أنواع فاخرة من الحلويات المبتكرة والمعاصرة، والتي أعدت بذوق وحرفية لتقدم بكل الحب لضيوف لكزس، كما يعرض فيه أحدث سيارات لكزس الرياضية وكذلك مجموعة فاخرة من الهدايا لعشاق لكزس.

ومن الجدير بالذكر أن لاونج لكزس يستقبل الأعضاء والضيوف سواء ملاك لكزس أو محبيها من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة الواحدة من بعد منتصف الليل، ويمكن الحجز والاستفسار عن طريق الاتصال بلكزس كونسيرج 8001220022
كما يمكن متابعة أخبار اللاونج والصور والاشتراك بحساب اللاونج على الانستغرام
@Lexusloungeksa

حساب انستقرام
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل