من هو فريد مسعود احمد زيدان؟

إسلام جمال10 فبراير 20237 مشاهدة
من هو فريد مسعود احمد زيدان؟

كتب: احمد اسامه عبداللاه

 

فريد مسعود أحمد زيدان الشهير بـ ” فريد مسعود “.

‏مصري الجنسية ، ولد ” فريد مسعود ” في يوم الرابع من شهر ديسمبر بعام2004 م

‏كبر ونشأ “فريد مسعود ” في مدينة سمسطا التابعة لمحافظه بني سويف

 

درس ” فريد مسعود ” MITU – ITEC Fayoum :

جامعه مصر التكنولوجية الدوليه كليه الصناعه والطاقه بالفيوم ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” فريد مسعود ” صاحب الـتسعة عشر عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال السوشيال ميديا حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

 

يعتبر ” فريد مسعود ” من خِيرة شباب محافظة بني سويف ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بأنه فني صيانه تليفونات سوفت وير وهارد وير و يوتيوبر وتيكتوكر ورابر لديه حوالي 400 الف فولو

يعد ” فريد مسعود ” الافضل حيث قال: حققت حوالي نص مليار مشاهده علي هاشتاج #فريد_مسعود، طلعت تريند تاني علي مصر و الوطن العربي بفيديو كورة، علي اليوتيوب وانا اصلا دا مش محتوايا ، بغني وبلحن وبكتب لنفسي راب كل دا انا بعمله لوحدي، عمرو أديب اتكلم عني ف فيديوهات ، حسابي علي تيك توك داخل علي 400 الف فولو ، البيدچ بتاعي ع الفيس فيديوهات الريلز تخطت 30 مليون مشاهده

 

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” فريد مسعود ” هي نفسه حيث انه علم نفسه بنفسه وبدا من الصفر.

 

واجة ” فريد مسعود ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا اي هدفة.

 

ويؤمن ” فريد مسعود ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” فريد مسعود ” لم يتجاوز الـ 20 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل