الفنان باسل المحيثاوي يكتسح ساحة السوشيل ميديا بمحتواه 

إسلام جمال11 فبراير 20232 مشاهدة
الفنان باسل المحيثاوي يكتسح ساحة السوشيل ميديا بمحتواه 

قد يشكل السماع عن شخص يدرب فن الرقص نوعا من الرفض لدى البعض، ولكن بمتابعه باسل المحيثاوي الشهير على السوشيل ميديا ، والذي قضى أغلب حياته في تعليم الرقص من سوريا الي دبي ، تجد نفسك أمام رجل يؤمن بأنه يقدم فنا غاية في الرقي، وله فلسفته الخاصة حول الرقص ، ويرى ضرورة اتباع الأسس العلمية وله نظرة خاصة في الفرق بينهن وبين الراقصات الحاليات، وبرغم قضائه لفترات كبيرة من حياته في دبي ، إلا أنه يظل فخورا بجنسيته السوريا.

 

 

باسل المحيثاوي محب للحياه والمرح وعكس خلقه وطاقته الاجابية عبر مقاطع فيديو على السوشيل ميديا حيث شارك في افخم المهرجانات الساحة .

ثم اسس ورشات عمل وشارك بأهم الحفلات الفنية مع اهم الفنانين العالميين واهم البرامج مثل (Arabs Got Talent )، وايضا (Arab Idol) (The Voice)ومع أسماء لامعة كثيره .

 

 

حيث باسل المحيثاوي لدي اهتمامات اخرى فهو حاصل على شهاده علم اجتماع من جامعة دمشق واستطاع التوفيق بين حبه للرقص وبين الدراسة كما ان امنية من امانيه ان يطور من مجاله ويسعي دائما للافضل في مجالة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل