من هي هدير عبدالجيد خبيرة لغة الإشارة ؟

إسلام جمال13 فبراير 20234 مشاهدة
من هي هدير عبدالجيد خبيرة لغة الإشارة ؟

كتب: احمد اسامه عبداللاه

 

هدير عبدالجيد محمد محمد الشهيرة بـ ” هدير عبدو “.

‏مصرية الجنسية ، ولدت ” هدير عبدو ” في يوم الثاني عشر من شهر فبراير بعام 2001 م

‏كبرت ونشأت ” هدير عبدو ” في مركز ناصر التابع لمحافظه بني سويف

 

درست ” هدير عبدو ” في كلية علوم لذوي الإحتياجات الخاصه بجامعة ‘ بني سويف ‘ ، حيث تميزت بتفوقها الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشابات المؤثرات في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشابة المكافحة الطموحة ” هدير عبدو ” صاحبة الاثني والعشرون عاما ، التي لم تستسلم للاعمال الروتينيه فقررت ان تقتحم مجال لغة الإشاره حيث اصبحت الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

 

تعتبر ” هدير عبدو ” من خِيرة بنات محافظة بني سويف ، اذ ذاع سيطها بين ابناء محافظتها ، بانها مترجمة لغة إشاره تحت التدريب وشاعره ف البدايه

 

وقد اشادت ” هدير عبدو ” في حديثها الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلة : كنت مترجمة لغة اشارة لجمعية رسالة وانا لسه ف بداية الدراسه (تانيه جامعه).

 

تعد ” هدير عبدو ” الافضل في مجال لغة الاشارة ، وتحلم ان تصبح مترجمة لغة اشاره عالميه وشاعره معروفه بإذن الله

 

اصحاب الفضل علي ” هدير عبدو ” هم عائلتها واصحابها

 

واجهت ” هدير عبدو ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتها ، لا تنكر انها في فترة من الفترات يأست وانسحبت ، ولكن عزيمتها واصرارها منعتها من ذلك حيث عادة مسرعة ، مكافحة ، املةاً في الله عز وجل انها ستصل الي هدفها تاركه كل الصعوبات خلف ظهرها ، محطمة كل الحواجز وصولا الي هدفها .

 

وتؤمن ” هدير عبدو ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم تقف طموحها عند حد معين وقررت التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” هدير عبدو ” لم يتجاوز الـ 22 عاما وقد حققت هذا النجاح المبهر ، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجهت الكثير من الصعوبات حيث انها بدات من الصفر علمت نفسها بنفسها وعملت جاهدة لتحقيق اهدافها ..

ونسال الله عز وجل ان يلهمها مزيدا من التفوق والنجاح

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل