الأرصاد الجوية توجه تحذير عاجل بشأن طقس اليوم

إسلام جمال14 فبراير 20231 مشاهدة
الأرصاد الجوية توجه تحذير عاجل بشأن طقس اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء حيث يسود طقس بارد صباحا مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

 

 

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة تنخفض بصورة كبيرة على جنوب البلاد، وتكثر الثلوج على قمم كاترين وجبل موسي، وصقيع على المزروعات في وسط سيناء والصعيد.

 

 

وتابعت، أن القاهرة الكبرى والوجه البحرى يشهدان طقس مائل للبرودة غائم نهارا، وعلى السواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء، بينما تشهد جنوب سيناء وشمال الصعيد وجنوب الصعيد طقس مائل للدفء، و يسود ليلا لطقس بارد على أغلب الانحاء.

 

استمرار انخفاض درجات الحرارة

وأضافت الأرصاد الجوية، أن هناك توافر فرص أمطار خفيفة مساءًا بنسبة 30% علي مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى ومدن القناة علي فترات متقطعة، مساءً، مع استمرار انخفاض درجات الحرارة نهارًا والعظمى على القاهرة الكبرى تكون 17 درجة نهارًا، وتصل إلى 9 درجات بالقاهرة خلال فترة الليل، كما تصل إلى 6 درجات ليلاً في الصعيد، ويشهد الطقس غدًا أمطار خفيفة إلي متوسطة بنسبة 40% علي جنوب الوجه البحرى علي فترات متقطعة.

 

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة غدا الثلاثاء ستكون كالتالى:

 

درجات الحرارة فى القاهرة العظمى 17، والصغرى 9.

 

درجات الحرارة فى الإسكندرية العظمى 17، والصغرى 10.

 

درجات الحرارة فى مطروح العظمى 15، والصغرى 08.

 

درجات الحرارة في سوهاج العظمى 19، والصغرى 07.

 

درجات الحرارة في قنا العظمى 20، والصغرى 09.

 

درجات الحرارة فى أسوان العظمى 21.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل