من هو حميد سلامه حميد

إسلام جمال14 فبراير 20235 مشاهدة
من هو حميد سلامه حميد

كتب: احمد اسامه عبداللاه

حميد سلامه حميد غالب

‏مصري الجنسية وسعودي الاصل ، ولد ” حميد سلامه ” في يوم العشرون من شهر اغسطس بعام 2001 م

‏كبر ونشأ ” حميد سلامه ” في مركذ الصف التابعة لمحافظه الجيزة

درس ” حميد سلامه ” في مدرسه الصف الثانويه وجامعة ‘ الملك سلمان ‘ ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” حميد سلامه ” صاحب الاثنى والعشرون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم سوق العمل حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

يعتبر ” حميد سلامه ” من خِيرة شباب محافظة الجيزة ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، وقد اشاد ” حميد سلامه ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: انا اعمل في شرم الشيخ في فندق و اتحدث 4لغات وحلمي ابقى صاحب شركه

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” حميد سلامه ” هو ربنا سبحانه وتعالي

واجة ” حميد سلامه ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

ويؤمن ” حميد سلامه ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” حميد سلامه ” لم يتجاوز الـ 22 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل