من هو صبري احمد فريد السيد

صانع محتوي مبدع

أحمد أسامة عبداللاه22 فبراير 20237 مشاهدة
من هو صبري احمد فريد السيد

كتب: احمد اسامه عبداللاه 

 

صبري احمد فريد السيد الشهير بـ ” السلطان “.

‏مصري الجنسية ، ولد ” صبري احمد ” في يوم السابع عشر من شهر ابريل بعام 2003 م

‏كبر ونشأ ” صبري احمد ” في مركز بني مزار التابع لمحافظه المنيا

 

درس ” صبري احمد ” في مدرسة بني مزار الزراعية ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” صبري احمد ” صاحب التسعة عشر عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال السوشيال ميدا حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

 

يعتبر ” صبري احمد ” من خِيرة شباب محافظة المنيا ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة صانع محتوي عبر منصه تيكتوك

 

وقد اشاد ” صبري احمد ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: انا صانع محتوي عبر منصتا تيكتوك وكواي و استطعت في فترة قصيرة للغايه حصد ملايين المشاهدات وربع مليون من المتابعين واحلم ان اصل للمليون باذن الله قبل نهايه هذا العام

 

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” صبري احمد ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتة ثم صاحبة مصطفي الشراقاوي

 

واجة ” صبري احمد ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

 

ويؤمن ” صبري احمد ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” صبري احمد ” لم يتجاوز الـ 19 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل