محافظة البحر الأحمر تعلن وظائف جديدة.. تعرف عليها

إسلام جمال1 مارس 20231 مشاهدة
محافظة البحر الأحمر تعلن وظائف جديدة.. تعرف عليها

أعلنت محافظة البحر الأحمر، عن حاجتها لوظائف هندسية جديدة للعمل فى طلبات التصالح على مخالفات البناء بمدن جنوب البحر الأحمر.


 


أوضحت في بيان لها عن احتياجها مهندسين استشاريين تخصص هندسة إنشائية، ومهندسين نقابيين تخصص عمارة ومدني، وذلك بالمعايير والشروط الواردة بالمادة الثانية من قانون التصالح علي مخالفات البناء رقم 1 لسنة 2020


 


وأكدت أن المهندسين المطلوبين سيعملون كلجان فنية للبت في طلبات التصالح علي مخالفات البناء لعدد 86 طلب تصالح بمدينة الشلاتين، علي ان تقدم الطلبات باسم سكرتير عام المحافظة ويتم تسليمها رئيس الوحدة المحلية لمدينة الشلاتين أوالسكرتير العام بالديوان العام للمحافظة.


 


كما اكدت في بيان لها ارفاق كافة المستندات المطلوبة وهي ” صورة البطاقة -المؤهل – شهادات الخبرة -كارنية النقابة”.


 


وكانت أعلنت محافظة البحر الأحمر عن عقد دورات تدريبية في مجالات التكنولوجيا بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لشباب الخريجين، وذلك إيمانا بدور التدريب في ثقل المهارات و دعم المسيرة المهنية للشباب.


 


وتشمل الدورة المخطط تنفيذها التدريب في تخصص(2 D Graphic Design) بمركز تدريب الديوان العام، لمدة ثلاث اشهر و يحصل من خلالها المتدرب على شهادة معتمدة من وزارة الإتصالات تفيد اجتيازه للدورة.


 


و من جانبه قال خالد عيسى، مدير عام مركز التدريب بالمحافظة، أن الدورات التدريبية لبرنامج التدريب المكثف لشباب الخريجين والذى ينفذ بمحافظة البحر الاحمر، يأتي تأكيدا لدور المحافظة الرائد في التنمية والتطوير، وتعميم الفائدة على شباب المحافظة.


 

المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل