ضبط 7764 زجاجة زيت و600 عبوة سكر للبيع بأكثر من التسعيرة فى البحيرة – محافظات

إسلام جمال6 مارس 2023 مشاهدة
ضبط 7764 زجاجة زيت و600 عبوة سكر للبيع بأكثر من التسعيرة فى البحيرة – محافظات

[ad_1]

شنت مديرية التموين بالبحيرة حملات رقابية مكثفة على الأسواق والمخابز والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين، وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة.


 


أسفرت تلك الحملات عن ضبط 7764 زجاجة زيت و600 كيس سكر بأحد المحال بمركز كوم حمادة لقيام صاحبه ببيع الزيت بأزيد من السعر الرسمي، وكذا إمتناعه عن بيع سلعه السكر، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.


 


جاء ذلك بناءً على المعلومات الواردة بقيام أحد أصحاب منافذ البيع ببيع سلعة الزيت بأزيد من السعر الرسمي وامتناعه عن بيع سلعه السكر كسلع إستراتيجية .


 


أشرف على الحملات الرقابية المحاسب مجدى الخضر وكيل وزارة التموين ومفتاح عبد اللطيف مدير التجارة الداخلية وسمير البلكيمى مدير الرقابة بمديرية التموين 


 


يذكر أن مديرية التموين بالبحيرة  قد شنت حملات رقابية مكثفة لمواجهة بيع السلع المدعمة والمنتهية الصلاحية والمجهولة المصدر. 


 


 وأسفرت تلك الحملات عن ضبط  5000 كيلو ملح طعام مجهول المصدر بمركز النوبارية، وتم تحرير المحاضر اللازمة تمهيدا لإحالتها إلى النيابة المختصة. 


 


من جانبها وجهت الدكتورة نهال بلبع  محافظ البحيرة بتكثيف الحملات الرقابية على منشآت بيع وتداول الأغذية للتأكد من مطابقة السلع المعروضة من حيث مصدرها وتاريخ صلاحيتها ومدى الإلتزام بالقوانين والإشتراطات الصحية حفاظاً على صحة المواطنين.


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل