1.982 مليار جنيه إجمالى مشروعات الخطة الاستثمارية بشمال سيناء – محافظات

إسلام جمال6 مارس 2023 مشاهدة
1.982 مليار جنيه إجمالى مشروعات الخطة الاستثمارية بشمال سيناء – محافظات

[ad_1]


أعلنت محافظة شمال سيناء فى بيان له، أن مشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظة والوحدات التابعة والجهات المركزية بالمحافظة، تسير وفق المخطط الزمني المحدد لها.


وأوضح بيان المحافظة، أنه عقد اجتماع بديوان المحافظة برئتسة اسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، لمراجعة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الأستثمارية، وخلال الإجتماع قال سكرتير محافظة شمال سيناء، انه تم حصول المحافظة على مبلغ 41 مليون جنيه كحافز تميز من وزارة التخطيط لحصول المحافظة على تقييم 100% في الخطة الاستثمارية الماضية، و أن إجمالي اعتمادات الخطة الاستثمارية للمحافظة، للعام المالي الحالي بلغت مليار و982 مليونا و117 ألف جنيه، وأنه بعد حصول المحافظة على حافز التميز أصبح إجمالي الخطة الاستثمارية 2 مليار و 23 مليونا و117 ألف جنيه.


 


وقال  المهندس محمد مسلم، ممثل الإدارة العامة للتخطيط ومتابعة المشروعات بوزارة التنمية المحلية، أنه قام على رأس لجنة من الوزارة بتفقد المشروعات المنفذة في مختلف مدن المحافظة لمدة 5 أيام متتالية، والوقوف على المشروعات المتعثرة لتذليل العقبات.


بدورها أكدت صبحية أبو الفتوح، مدير عام الإدارة العامة للتخطيط ومتابعة الخطة بالمحافظة،  علي توزيع اعتمادات الخطة الاستثمارية على الديوان العام ومجالس المدن المختلفة بواقع مبلغ 1.844 مليار جنيه لمشروعات الطرق، مبلغ 63 مليون جنيه لمشروعات تدعيم الوحدات المحلية ، ومبلغ 57.75 مليون جنيه لمشروعات الكهرباء ،مبلغ 18.4 مليون جنيه لمشروعات المرور والحماية المدنية.


 


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل