السجن المشدد 3 سنوات لمتهم بقتل شخص فى خصومة ثأرية بسوهاج – محافظات

إسلام جمال7 مارس 2023 مشاهدة
السجن المشدد 3 سنوات لمتهم بقتل شخص فى خصومة ثأرية بسوهاج – محافظات

[ad_1]

قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الثلاثاء بمعاقبة المتهم “ك.ح” بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامه بقتل المجنى عليه”م.ا”بدائرة مركز ساقلته.


 


صدر الحكم برئاسة المستشار محمد جمال عوض وعضوية المستشارين محمد يوسف الليثى ووئام سامى نجيب بأمانة سر سيد على بكر ووليد ملقى.


 


 


تعود أحداث القضية إلى عام 2014 بدائرة مركز ساقلته عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغا بمقتل المجنى عليه أثر إصابته بطلق نارى وكشفت التحريات أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة بسبب خصومة ثأرية بين عائلة المتهم فقام المتهم بإطلاق النار على المجنى عليه، مما أسفر عن مصرعه وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.


 


 


كانت محكمة جنايات سوهاج اليوم السبت بمعاقبة المتهم ” ا.ن.ا” بالسجن المشدد 5 سنوات لاتهامه بتهديد المجنى عليه “ر.ع.ا” بدائرة مركز المنشاة.


 


صدر الحكم برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز وعضوية المستشارين هانى صبحى ضحا وأحمد أحمد الجندى بأمانة سر طه حسين وماجد أمين.


تعود أحداث القضية إلى عام 2022 بدائرة مركز المنشأة عندما اتهمت النيابة العامة المتهم بتهديد المجنى عليه بإفشاء أمور مخدشة خاصة به وذلك بنشر صور وفيديوهات خاصة به وبأسرته على موقع التواصل الاجتماعى واتس اب وذلك مقابل مبالغ مالية وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.


 


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل