محافظ المنوفية يوجه بحل شكوى أولياء أمور طلاب مدرسة سعد الحرة بشبين الكوم – محافظات

إسلام جمال8 مارس 2023 مشاهدة
محافظ المنوفية يوجه بحل شكوى أولياء أمور طلاب مدرسة سعد الحرة بشبين الكوم – محافظات

[ad_1]

واصل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية سلسلة لقاءاته اليومية بالمواطنين من أبناء المحافظة، للتعرف على شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة، حيث كلف المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم بدراسة شكوى أولياء أمور طلاب مدرسة سعد الحرة بشبين الكوم يتضررون من تحويل الدراسة بالمدرسة بنظام الفترتين بدلا من الفترة  الصباحية مما يؤثر على انتظام حضور الطلاب بشكل مستمر، بما لا يخل بالمنظومة التعليمية وحرصا على مصلحة الطلاب.


 


ووجه المحافظ بإعداد خطاب لوزير الري والموارد المائية  بشأن إحلال وتجديد مسجد شهداء الأقصى المقام على أرض أملاك جسر النيل بناحية كفر دنشواى بالشهداء ، استجابة لمطالب الأهالي .


 


كما تضمن اللقاء عدد من الشكاوى تنوعت بين طلب مواطن بناحية شبرا باص بشبين الكوم يلتمس تقسيط القيمة السعرية لتقنين قطعة أرض أملاك دولة مراعاة لظروفه المعيشية والاجتماعية الصعبة، وقد أحال المحافظ طلبه إلى المستشار القانوني لإبداء الرأي  ووفقا للضوابط والقوانين ، وكذا شكوى مواطن بناحية بركة السبع يلتمس نقل وصلة مياه فرعية فى  زوايد التنظيم الخاصة بمنزله المقام على أرض أملاك دوله قام بتقنين أوضاعه وسداد كافة الرسوم والمستحقات  ، وقد كلف المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع باتخاذ اللازم فورا.


 


فيما وجه المحافظ كل من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بفحص الطلب المقدم من إحدى شركات المستلزمات الطبية التى قامت بتوريد مستلزمات طبية لإحدى المستشفيات الحكومية ولم يتم  صرف مستحقاتهم المالية وفقا لبنود العقد ، والعرض عليه، وكذا إدارة المرور باتخاذ اللازم تجاه شكوى مواطن بقرية الغورى ببركة السبع .


 


وفى لفتة إنسانية، أمر المحافظ بصرف مساعدة مالية لمواطنة بناحية جريس بأشمون مراعاة لظروفها الاجتماعية والمعيشية  الصعبة.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل