كل ما تريد معرفته عن ترتيبات معسكر منتخب مصر لمباراتى مالاوى – رياضة

إسلام جمال9 مارس 2023 مشاهدة
كل ما تريد معرفته عن ترتيبات معسكر منتخب مصر لمباراتى مالاوى – رياضة

[ad_1]

يستعد منتخب مصر بقيادة روى فيتوريا، للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار. 




س : متى ينطلق معسكر منتخب مصر استعدادا لمباراتي مالاوي؟


ج: يدرس البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، انطلاق معسكر المنتخب يوم 19 مارس الجارى بالقاهرة استعدادا لمباراتي مالاوي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا في كوت ديفوار. 


 


 




س : هل تم اعلان قائمة اللاعبين؟ 


ج : يعلن جهاز المنتخب عن القائمة النهائية للاعبين المحترفين و المحليين يوم 17 مارس الجاري استعدادًا لمباراتي مالاوي والذى تحدد يوم 24 مارس المقبل موعدًا لمباراة الجولة الثالثة بإستاد القاهرة في التاسعة مساءً ، بينما حدد منتخب مالاوي الساعة الثالثة يوم 28 مارس موعدًا لاستضافة منتخب مصر في الجولة الرابعة للتصفيات.




س : هل تم إعلان قائمة المحترفين المبدئية ؟


ج : أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين ، لمعسكر شهر مارس والذى يتخلله مباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار واللاعبون هم : محمد صلاح و أحمد حجازى و أحمد حسن كوكا و طارق حامد و سام مرسى و أحمد حمدى و مصطفى محمد و عمر مرموش و إمام عاشور. 




س: ماذا عن محمد النني وتريزيجيه؟


ج : خرج الثنائي  محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي و محمود تريزيجيه لاعب طرابزون التركي من قائمة المحترفين بسبب الإصابة وصعوبة لحاقهما بمعسكر المنتخب.




س : هل تشهد مباراة الذهاب حضورا جماهيريا ؟


 


ج : بدأ اتحاد الكرة اتصالاته مع الجهات الأمنية من أجل الحصول على موافقة بحضور 50 ألف مشجع في مباراة منتخب مصر ومالاوي باستاد القاهرة الدولي يوم 24 مارس الجاري.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل