“كل نقظة بتفرق”.. انطلاق فعاليات “الأسبوع المائى” بمسجد الرحمة بالإسماعيلية – محافظات

إسلام جمال10 مارس 2023 مشاهدة
“كل نقظة بتفرق”.. انطلاق فعاليات “الأسبوع المائى” بمسجد الرحمة بالإسماعيلية – محافظات

[ad_1]

انطلقت اليوم الجمعة فعاليات” الأسبوع المائى” بمركز ومدينة القصاصين بالإسماعيلية، وتستمر على مدار أسبوع كامل، من خلال الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه “كل نقطة بتفرق”، بالتنسيق مع الإدارة العامة للتوعية بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، بالتعاون مع شركاء النجاح من مديريات الأوقاف، الثقافة، التربية والتعليم، الشباب والرياضة، التنمية المحلية، الصحة، والبيئة، والمؤسسات الدينية العريقة الأزهر والكنيسة.


 


أكد اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، على الأهمية الكبرى لإقامة تلك الفعاليات للتوعية بترشيد إستهلاك المياه، والتى تعتبر بمثابة القنوات المباشرة للتواصل مع كافة الفئات المستهدفة لتوصيل رسالة الترشيد، وقياس تأثير الحملة ودورها فى التغير، حيث تشتمل الحملة على العديد من الأنشطة، والألعاب التفاعلية للاطفال وندوات وورش رسم  وسباكة، ودروس دينية، وأنشطة رياضية وثقافية.


 


وبدأت الفعاليات اليوم بأداء شعائر صلاة الجمعة بمسجد النور المحمدى ومسجد الرحمة بالقصاصين بالتنسيق مع مديرية الأوقاف بالإسماعيلية ، حيث تناولت الخطبة أهمية الحفاظ على المياه من منظور دينى وقومى  .


 


كما قام فريق التوعية بالشركة بعمل لقاءات توعوية مباشرة، مع جمهور العملاء فى أنحاء القرية وعمل استطلاعات رأي للتعرف على مدى رضا المواطنين على الخدمات المقدمة من الشركة .


 


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل