تعرف على أسعار الدواجن والخضراوات والفاكهة فى المنوفية.. فيديو وصور – محافظات

إسلام جمال11 مارس 2023 مشاهدة
تعرف على أسعار الدواجن والخضراوات والفاكهة فى المنوفية.. فيديو وصور – محافظات

[ad_1]


وسجلت أسعار  الفاكهة، التفاح من 30 إلى 35 جنيها، والموز من 10 إلى 12 جنيها، البرتقال من 6 إلى 7 جنيهات.


وتفقد خلال الأيام اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، سيارات منتجات السلع الغذائية التابعة للشركة العامة لتجارة الجملة أمام مقر ديوان عام المحافظة، وذلك بهدف توفير كل أنواع  السلع بكميات كافية أمام المواطنين بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهلهم ، تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية .


 


وخلال تفقده أشاد محافظ المنوفية بجودة المنتجات والتي تضم أكثر من 5 أطنان مواد غذائية ودواجن مجمدة وزيت وسكر وأرز ودقيق وغيرها من السلع الضرورية، مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع اللواء خالد عبد الله رئيس مجلس إدارة الشركة العامة لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية لضخ العديد من السلع الغذائية والأساسية وبكميات كبيرة لتوزيعها علي المنافذ والمعارض بالمحافظة، مشيداً بجهود وزارة التموين وتعاونها الكامل مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لإتاحة السلع أمام المواطنين، ووجه المحافظ بإقامة فرع دائم للشركة العامة لتجارة الجملة بمدينة شبين الكوم إلى جانب المنافذ التابعة للشركة والمتواجدة بمراكز قويسنا وبركة السبع ومنوف .

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل