رفع 1150 طن قمامة و568 طن أتربة وتراكمات بشوارع مدينة الأقصر.. صور – محافظات

14 مارس 2023108 مشاهدة
رفع 1150 طن قمامة و568 طن أتربة وتراكمات بشوارع مدينة الأقصر.. صور – محافظات

[ad_1]


تابع اللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، تنفيذ حملات مكبرة لنظافة الشوارع والميادين ورفع القمامة والأتربة بنطاق مدينة الأقصر، بإشراف سكرتير عام مدينة الأقصر أحمد أبو عيش ورؤساء الأحياء والنظافة والتجميل ووحدة التدخل السريع والحملة الميكانيكية، وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بضرورة الإشراف والمتابعة الدورية لأعمال التجميل والنظافة.


وأوضح اللواء دكتور علي الشرابي، فى بيان صحفى، أنه تم رفع 1150 طن قمامة و568 طن أتربة وتراكمات من الشوارع والميادين، وذلك على مدار الأسبوع الماضي، مشيرا إلى إستمرار أعمال لمتابعة تنفيذ وتكثيف ورفع كفاءة النظافة والتجميل، ورفع كفاءة الحدائق والجزر الوسطى من خلال المرور على جميع الأحياء وقطاعات النظافة.


وأضاف رئيس مدينة الأقصر، أنه شملت الحملات شارع مرحبا والكورنيش وخالد بن الوليد والجولي فيل ونجوع الفاخورة والدقاديق ونجع العرب، وميدان المكتبة وشارع بولا ومنطقة السيد يوسف وأمام معبد الكرنك وبارك الحنطور، ورفع التراكمات من داخل مواقف سيارات الزينية والحبيل، وشارع التلفزيون والمدينة وأحمد عرابي والحرية والخليج ونزلة أحمد هاشم ورؤية وشارع الصنايع، كما تم مراجعة الخلايا والأعمدة وتدعيم الانارة ورفع كفاءة الأعمدة من أمام شركة ايزيس للسياحة بشارع مطار الأقصر الدولي، وتركيب عدد 18 عمود إنارة جديد بشارع موقف البياضية.


فيما عقد اللواء دكتور على الشرابى رئيس مدينة الأقصر، فعاليات لقاء “اليوم المفتوح” الذي يعقده أسبوعيا للمواطنين والمقرر يوم الأحد من كل إسبوع في تمام الساعة الـ (10) صباحاً، بمقر ديوان عام مجلس مدينة الأقصر، وذلك في إطار تكليفات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بعقد لقاء أسبوعي للمواطنين كل في مركزه ومدينته، لبحث شكاوى المواطنين وتوفير الحلول والبدائل المناسبة، في إطار القانون والمتاح من الإمكانيات، لسرعة اتخاذ الحلول والاتفاق على خطوات وإجراءات التنفيذ.

حملات النظافة بشوارع مدينة الأقصر
حملات النظافة بشوارع مدينة الأقصر


 

رفع 1150 طن قمامة و568 طن أتربة وتراكمات بالأقصر
رفع 1150 طن قمامة و568 طن أتربة وتراكمات بالأقصر


 

رفع الأتربة والتراكمات من شوارع الأقصر
رفع الأتربة والتراكمات من شوارع الأقصر


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى