مركز التموين النموذجى ببورسعيد يحصد المركز الأول فى مسافة التميز الحكومى – محافظات

إسلام جمال15 مارس 2023 مشاهدة
مركز التموين النموذجى ببورسعيد يحصد المركز الأول فى مسافة التميز الحكومى – محافظات

[ad_1]

وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد التهنئة إلي أمانى مسعد صقر شاهين مدير مركز التموين النموذجي المطور ببورسعيد وجميع العاملين بالمركز لحصولهم علي المركز الاول علي مستوي الجمهورية في مسابقة التميز الحكومي كأفضل مكتب تموين علي مستوي الجمهورية، وذلك للعام الثاني في تاريخه، والتى أقامتها وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى بالتعاون مع حكومة دولة الإمارات لتحقيق استراتيجية التنمية المستدامة “رؤية مصر 2030 م ” .


 


وأعرب محافظ بورسعيد عن سعادته وفخره بحصول مركز التموين النموذجي المطور ببورسعيد علي المركز الأول في التميز الحكومى، نتيجة للجهد الفعال والاداء المتميز، والذي نتج عن عمل جماعي وتضافر كافة الجهود، مقدما الشكر لكل من ساهم بالجهد والعرق في تحقيق هذا النجاح.


 


يذكر أن جائزة مصر للتميز الحكومى تهدف إلى تعزيز روح الإبتكار والإبداع وتقديم نماذج ناجحه يحتذى بها فى المجتمع المصرى، وتشجيع المنافسة بين مختلف المؤسسات والهيئات الحكومية – نشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى الجهاز الإدارى للدولة – تطوير الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين – تحسين معدلات إرضاء المواطنين عن الخدمات الحكومية، بالإضافة إلى تكوين جهاز إدارى كفء وفعال يطبق مفاهيم الحوكمة، ويساهم بدوره فى تحقيق التنمية المستدامة بما يتوافق مع “رؤية مصر 2030 ” للعبور بمصر إلى مصاف الدول المتقدمة.


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل