تعرف على غيابات سموحة أمام سيراميكا فى كأس رابطة الأندية – رياضة

إسلام جمال16 مارس 2023 مشاهدة
تعرف على غيابات سموحة أمام سيراميكا فى كأس رابطة الأندية – رياضة

[ad_1]


يفقد أحمد سامى المدير الفني لفريق سموحة، الثنائى محمد مغربى ومصطفى سعد ميسى لاعبى الفريق السكندرى أمام فريق سيراميكا يوم الاثنين 21 مارس الجارى على استاد المقاولون العرب فى إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية.


ويغيب الثنائى محمد مغربى ومصطفى سعد ميسى عن سموحة أمام سيراميكا، نظرا لمشاركتهما مع المنتخب الأوليمبى في مباراتى زامبيا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالمغرب.


وشارك النيجيرى صديق أوجولا والهانى سليمان فى تدريب سموحة أمس الأربعاء، بشكل طبيعى استعدادا لمواجهة سيراميكا فى بطولة كأس رابطة الأندية المحترف بعد غياب الفترة الماضية.


 وعانى صديق أوجولا من مزق فى العضلة الضامة أبعدته عن الفريق السكندرى أكثر من شهرين، ليؤكد جاهزيته للعودة مجددا لتدعيم صفوف سموحة فى المباراة المقبلة، بينما عاد الهانى سليمان للتدريبات بعد التعافى من الإصابة بشد فى السمانة والتى تعرض لها فى مباراة فريقه أمام البنك الأهلى والتى لم يستطع استكمالها، وغاب عن الفريق أمام حرس الحدود والمقاولون العرب.


وطبق أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحة، نظام التدريب اليومى على فترتين صباحية ومسائية، من أجل الاستعداد الجيد للارتباطات المقبلة والتى يبدأها الفريق أمام سيراميكا فى كأس رابطة الأندية.


ويلتقى فريق سموحة مع سيراميكا يوم الاثنين 21 مارس الجارى على استاد المقاولون العرب فى إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية.


يحتل سموحة المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة فاز فى 6 مباريات وتعادل فى 9 لقاءات وتلقى الهزيمة فى 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 19 هدفاً واستقبلت شباكهم مثلهما.


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل