شركة مياه الوادي الجديد تصلح عطلا تسبب فى قطع المياه عن المدينة – محافظات

إسلام جمال19 مارس 2023 مشاهدة
شركة مياه الوادي الجديد تصلح عطلا تسبب فى قطع المياه عن المدينة – محافظات

[ad_1]


نجحت فرق الصيانة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالوادى الجديد، في إصلاح عطل تسبب فى قطع المياه عن احياء مدينة الخارجة بالكامل منذ عصر أمس، حيث توجه العميد حسام على مدير فرع الشركة بالمحافظة، والمهندس جهاد المتولى رئيس مركز ومدينة الخارجة، إلى موقع العطل فى محطة الصرف الصحي الرئيسية جنوب المدينة، وتم إصلاح العطل بالمحطة وإعادة تشغيلها تجريبيا لحين التأكد من انتظام عملها.


 


وقال المهندس حسام على مدير فرع الشركة في تصريح خاص لـ اليوم السابع، أن عطل كبير فى محطة الصرف الصحي الرئيسية بالمدينة، تسبب منذ عدة أيام وتم التنويه عن قطع المياه عن الأحياء السكنية، لحين الانتهاء من أعمال الصيانة ولكن تدفق المياه الشديد منع المهندسين من استكمال العمل، وتم توصيل المياه مرة أخرى لحين سحب المياه من المحطة وهو ما تم تنفيذه اليوم، حيث تم قطع المياه عن المدينة، لمدة 8 ساعات لحين الانتهاء من أعمال الصيانة، وجرى ضخ مياه الشرب في الشبكة بمدينة الخارجة مرة أخرى منذ قليل.


 


وكانت المحافظة، أعلنت عن نقل أصول مرفق مياه الشرب والصرف الصحي من الوحدات المحلية بالخارجة، الي تبعية شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وتم الانتهاء بشكل كامل من عملية نقل الأصول بمركز الخارجة، حيث تشكلت لجنة بقرار من وزير الأسكان، تضم عضو من هيئة مجلس الدولة تولت عملية الإجراءات الإدارية والدفترية والمستندية.


 


وإستغرقت عملية نقل الأصول وقتا كبيرا، لحين حصر مكونات المرفق من سيارات وماكينات ومحطات تنقية ومعالجة وغيرها وجرى بعد ذلك تخصيص اعتمادات مالية لاستكمال عملية صيانة وإصلاح مرفقي مياه الشرب والصرف الصحي بمراكز المحافظة.


 


 


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل