دكتور محمد مصطفي بيومي

أحمد أسامة عبداللاه15 أبريل 20237 مشاهدة
دكتور محمد مصطفي بيومي

دكتور محمد مصطفي بيومي

في إطار سعي جريدة (مشاهير العرب) الدائم لتكريم النماذج المشرفة من المتميزين وإسقاط الضوء عليهم .. وفي اليوم الختامي لمسابقة أفضل معلم مصري لعام 2022 والتي استمرت لمدة شهر كامل يسعدنا أن نلتقي بالدكتور ( محمد مصطفي) الفائز بجائزة أفضل معلم مصري في اللغة الإنجليزية لعام 2022 بنسبة 96.4 من إجمالي تصويت الطلاب وأولياء الأمور وأعضاء لجنة التحكيم المكونة من ثلاثين مستشار لغوي من جميع انحاء الجمهورية .

س: الف مبروك دكتور /محمد أو دكتور (مو ) كما يناديك طلابك

ج: الحمد لله الله يبارك في حضرتك

س: ما شاء الله فوز بإكتساح وبأعلي نسبة تصويت منذ بداية المسابقة 1990 .. صف لنا إحساسك بعد الفوز وبعد ان أبدي أعضاء لجنة التحكيم إنبهارهم باسلوبك وطريقتك في التعامل مع الطلاب حتي ان رئيس لجنة التحكيم عندما اعلن فوزك بالجائزة قال عنك مداعبا دكتور (محمد مصطفي) مواطن انجليزي يعيش علي اراضي مصرية عن طريق الخطأ ..

ج: اولا الحمد لله اشعر بالسعادة بعد ان كلل الله مجهودي وتعبي بالنجاح واستجاب لدعاء والدتي

ثانيا :اشكر رئيس لجنة التحكيم علي مجاملته الرقيقة ولكن انا مواطن مصري اعشق تراب بلدي وأفتخر بمصريتي .

س:الدكتور محمد مصطفي كما تقول اوراق اعتماده بالمسابقة حاصل علي العديد من الشهادات والالقاب ما شاء الله فهل تسعي للحصول علي المزيد ام اكتفيت بذلك؟

ج: ان شاء الله انا طموحي بلا حدود وكل هذه الالقاب مجرد بداية ولم احقق أحلامي بعد وسأظل لاخر ثانية في عمري اسعي في طلب العلم حتي اكون دائما الأفضل ليس علي مستوي مصر فقط بل علي مستوي العالم كله .

س: لمن تدين بالفضل فيما وصلت اليه من نجاح واصبحت من مشاهير المجتمع بل اشهر وافضل معلم مصري في اللغة الإنجليزية واصبحت تتمتع بشعبية طاغية وحب جارف من الطلاب واولياء الامور؟

ج: الحمد لله هذا من فضل ربي .. ادين بالفضل لكل من علمني حرفا ولمعلمي الاول والدي رحمة الله عليه ولأمي أطال الله في عمرها وبارك فيها ولأختي التي مسكت بيدي قولا وفعلا بعد ان تخلي عني الكثيرين ولزوجتي التي صبرت كثيرا وشجعتني ولأولادي كنزي ومصطفي بارك الله فيهم فقد كانوا ومازالوا يمثلون لي الدافع والحافز للنجاح .

س: في نهاية حديثي مع دكتور (محمد مصطفي) أو

(دكتور مو) اشكر حضرتك واتمني لك مزيد من النجاح

ج: الشكر لله

ahmed osama

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل