تعليم بني سويف تعلن فتح باب التظلم من نتائج الإعدادية.. تعرف على التفاصيل – محافظات

إسلام جمال4 يونيو 20231 مشاهدة
تعليم بني سويف تعلن فتح باب التظلم من نتائج الإعدادية.. تعرف على التفاصيل – محافظات

[ad_1]

 أعلنت مديرية التربية والتعليم ببني سويف فتح باب التظلمات للطلاب الراغبين في تقديم تظلم من نتائج  الفصل الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/2023، وذلك بداية من الثلاثاء المقبل الموافق  6 يونيو الجاري ولمدة 15 يوماً في ضوء توجيهات  الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف.


 


 وحسب بيان لمحافظة بنى سويف أشار ” محمد عبد التواب” وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى اجتماعه”اليوم” مع مسؤولى الشئون المالية والإدارية و شؤون الطلاب و لجان النظام والمراقبة ، حيث تم الاتفاق على تحديد شباك لكل قطاع حيث يضم قطاع ” أ ” إدارات ( بني سويف واهناسيا وببا ) بينما يضم قطاع “ب “إدارات ( الواسطى وسمسطا وناصر والفشن ) للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور.


 حيث يقوم ولي الأمر أو الطالب بتسديد  قيمة التظلم “مبلغ  يتم تحديده عن كل مادة ” بخزينة المديرية،وملء طلب مراجعة المواد (من إدارة شؤون الطلبة بالمديرية) على أن يتم مراجعة أوراق إجابة قطاع” أ “بمقر مدرسة الشهيد نور الدين عبد العزيز الثانوية العسكرية ،وقطاع” ب” بمدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية بمدينة بني سويف.


 تجدر الإشارة إلى المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم ، قد اعتمد “منذ قليل “، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بنسبة بنجاح 77.11 % لطلبة النظامي ،فيما بلغت نسبة النجاح لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية 79.2 % ، والإعدادية المهنية للصم وضعاف السمع 97% ، ونسبة 100% لشهادة التلمذة الصناعية بمدارس التربية الخاصة ، والنور للمكفوفين 100% ، وبنسبة 39.35% لطلبة المنازل .


 


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل