شوقي غريب يستعين بمباريات الحدود لاستكشاف أسوان قبل مواجهة الخميس – رياضة

5 يونيو 2023139 مشاهدة
شوقي غريب يستعين بمباريات الحدود لاستكشاف أسوان قبل مواجهة الخميس – رياضة

[ad_1]

201912010744414441

استعان الجهاز الفني للمقاولون، بقيادة شوقي غريب، بالمباريات السابقة لفريق أسوان وآخرها مواجهة حرس الحدود، التى انتهت بهزيمة أسوان بهدف نظيف، وذلك لتحديد أهم نقاط القوة والضعف لدى أبناء الجنوب قبل مواجهة الخميس المقبل.


 


وقرر الجهاز الفني للمقاولون العرب السفر إلى مدينة أسوان غداً، الثلاثاء، استعداداً للقاء المرتقب لذئاب الجبل أمام تماسيح النيل في الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري والتي تجمع الفريقين مساء الخميس المقبل على ستاد أسوان.


 


ويحتل المقاولون العرب المركز الخامس في مسابقة الدوري برصيد 42 نقطة بعدما خاض 30 مباراة، حيث فاز المقاولون في 9 مباريات وتعادل في 15 لقاء وخسر 6 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 33 هدفاً واستقبلت شباكهم 27 هدفاً آخر.


 

ويسعى المقاولون العرب إلى الوصول إلى المربع الذهبي رغم شراسة المنافسة بين الأربعة الكبار، وذلك لضمان المشاركة في البطولات العربية والإفريقية في الموسم المقبل، ويفصل المقاولون 8 نقاط فقط عن المركز الرابع وابذي يحتله نادي الزمالك برصيد 50 نقطة.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل