محافظ أسوان يقدم واجب العزاء فى القمص مرقس تواضروس – محافظات

5 يونيو 2023525 مشاهدة
محافظ أسوان يقدم واجب العزاء فى القمص مرقس تواضروس – محافظات

[ad_1]

202306061219551955


قدم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان واجب العزاء فى القمص مرقس تواضروس كاهن كنيسة السيدة العذارء مريم بأسوان بقاعة المناسبات بالكنيسة بعباس فريد، والذى وافته المنية عن عمر 74 سنة، وذلك بحضور نيافة الأنبا بيشوى أسقف أسوان، وقساوسة وكهنة كاتدرائية وكنائس الأقباط الأرثوذكس، وأسرة الفقيد، وأيضا الدكتورة غادة أبوزيد نائبة المحافظ، والدكتور لؤى سعد الدين نائب رئيس جامعة أسوان، بالإضافة إلى القيادات الدينية من الأوقاف والأزهر الشريف، ومقدمى واجب العزاء من قيادات وفئات وأطياف المجتمع الأسوانى.


 


 وأكد اللواء أشرف عطية على أن الفقيد الراحل كان محبًا للجميع وله دوره الوطنى فى نشر روح المحبة والتسامح وعدم الفرقة بإعتباره نموذجًا للوطنية المخلصة ورمزًا من رموز الوطن المخلصين لعب دورهًا هامًا فى تفعيل دور الكنيسة الأرثوذكسية بأسوان من خلال مشاركته المجتمعية الجادة فى مختلف المناسبات والأحداث لما كان يمتلكه من دماثة الخلق، ومواقفه الحكيمة التى كان ينحاز فيها دائمًا للوطن.


 


لافتًا إلى أننا جميعًا شركاء فى خدمة الوطن، وتجمعنا رسالة السماء والتعاليم المقدسة والتى تدعو إلى الإيمان والسلام والإحسان والمحبة إلى بعضنا البعض حيث نتشارك فيها سويًا الأفراح والأحزان كنسيج واحد.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل