اليوم استكمال امتحانات الثانوية الأزهرية فى مادة القرآن الكريم للشعبة الأدبية – محافظات

5 يونيو 2023550 مشاهدة
اليوم استكمال امتحانات الثانوية الأزهرية فى مادة القرآن الكريم للشعبة الأدبية – محافظات

[ad_1]

202306050354315431

تستكمل اليوم الثلاثاء  امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بجميع معاهد محافظة الإسماعيلية للشعبة الادبية حيث يؤدى الطلاب والطالبات اليوم الثلاثاء الامتحانات فى مادة القرآن الكريم. 


 


وأعلنت الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية حالة الطوارئ فى شتى القطاعات والإدارات التعليمية والمعنية استعدادا لإنطلاق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية والتى بدأت السبت الماضى.


 


ومن جانبه أكد  الدكتور أحمد بيومى مدير عام منطقة الإسماعيلية الأزهرية  ، انتظام العمل داخل لجان الامتحانات بعد إنهاء كافة استعدادات عقد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للدور الأول، التى انطلقت السبت الماضى وتوفير الرعاية الصحية والخدمة الطبية لجميع الطلاب، بجانب تأمين مقرات كل لجنة عبر الإدارات كافة، والإجراءات الإدارية اللازمة.


 


وأوضح “بيومى” أنه قد تم تكليف فرق متابعة للمرور على اللجان، والتأكد من تهيئة البيئة المناسبة للطلاب والملاحظين لأداء الامتحانات بشكل سهل وميسر، وتقديم تقارير يومية بأبرز التحديات التى قد تواجه الطلاب والقائمين على الامتحانات لحلها فى أسرع وقت ممكن.وأشار مدير منطقة الإسماعيلية الأزهرية  أنه قد وجه باحتواء الطلاب والوقوف على مسافة واحدة بين الجميع، مع توفير أفضل بيئة مناسبة للطلاب للإجابة بهدوء وتحقيق أقصى درجات الأمن والسلامة، لافتا إلى وجود غرفة عمليات رئيسية بالمنطقة تعمل على مدار اليوم لمتابعة سير العمل باللجان لحظة بلحظة، والرد على كافة التساؤلات والاستفسارات، والوقوف على أى عوائق لحلها على الفور.


 


ومن جانبه أوضح الدكتور وجيه أحمد عبدالكريم ، مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة، أن إدارة الامتحانات انتهت من جميع أعمالها حيث تم التأكد من تواجد الملاحظين بكافة اللجان.


 


وبدأ طلاب القسم العلمى امتحانات الثانوية الأزهرية السبت الماضى فى مادتى الفقة والحديث، وأشار الدكتور وجيه عبدالكريم إلى امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بدأت السبت الماضى بالقسم العلمى  وتنتهي يوم الأربعاء 12 يوليو 2023، وبالنسبة للقسم الأدبي، فبدأت  الأحد الماضى الموافق 4 يونيو 2023، وتنتهي الأحد الموافق 9 يوليو، مع حصول الطلاب على إجازة عيد الأضحى خلال المدة من الثلاثاء 27 يونيو 2023، حتى يوم الأحد الموافق 2 يوليو 2023.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل