فيكين غازاريان يقدم عبر “كين بيوتي” ثورة جديدة في قصات وألوان الشعر

إسلام جمال3 سبتمبر 20233 مشاهدة
فيكين غازاريان يقدم عبر “كين بيوتي” ثورة جديدة في قصات وألوان الشعر



أبوظبي، 28 أغسطس 2023: نجح خبير تصفيف الشعر الأرمني فيكين غازاريان، أن يصبح خلال سنوات قليلة أحد أهم خبراء تصفيف الشعر في الوطن العربي، ومرجعية موثوقة للكثير من المحترفين العاملين في قطاع تصفيف الشعر، والخيار المفضل للعديد من أشهر نجوم الفن والمجتمع في المنطقة، وقصة تميّز مُلهمة للباحثين عن النجاح والريادة في عالم التجميل وتصفيف الشعر.

ويصف غازاريان عمل مصفف الشعر بعمل الفنان المبدع، ويقول: “تصفيف الشعر ذوق وابداع، وشغف يتيح لصاحبه رسم لوحة جميلة، وتشكيل اطلالات مبهرة وساحرة عبر تصميم تسريحات مبتكرة أو استخدام صبغات شعر مميزة وفريدة تضع ابتسامة الرضى والثقة بالنفس لدى المتعاملين معه”.

ويضيف: ” كانت الإنطلاقة الحقيقية لإبداعاتي مع إطلاق “كين بيوتي”، الموطن المتكامل للتجميل ومقصد كل الباحثين عن التفرّد والتميز، فهناك ومع فريق عملي المبدع الذي تم اختياره بعناية ودقة من بين أفضل مصففي الشعر وخبراء التجميل، نجحنا في ابتكار ممارسات جديدة، واستخدام أساليب حديثة وغير مسبوقة لمنح زبائننا تسريحات خلابة تتماشى مع كافة مناسباتهم واحتياجاتهم التجميلية”.

وأشار خبير تصفيف الشعر العالمي فيكين غازاريان، بأن العديد من السيدات تشتكي من مشاكل صبغات الشعر وثبات الألوان المستخدمة، وذلك بسبب ما قد يكون لديهن من مشاكل تؤثر على جودة الشعر مثل سوء التغذية والجفاف، وتقلبات الجو والحرارة، وتقصف الشعر وأطرافه. وأوضح أن أحد أهم مميزات صالون “كين بيوتي” هي تقديم العناية المتكاملة للشعر، ومعالجة مختلف عيوبه، واتباع ممارسات تصفيف وتلوين تناسب كل طبيعة شعر بما يعزز جمال وسحر وأناقة صاحبته.

ويتمتع غازاريان بشهرة واسعة ومتابعة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، نظراً لمشاركته خبراته مع متابعيه، وإبداعاته في استخدام صبغات الشعر مثل التدرجات الرمادية ووصلات الشعر المستعار، وقدرته الفائقة على تحويل وتجديد اطلالات زبوناته عبر تغير تسريحات وألوان شعرهن بما يمنح اطلالتهن بريقاً خاصاً، ويجعل بصماته الابداعية واضحة للجميع.

يذكر أن علامة “كين بيوتي”، تضم أحد أبرز صالونات العناية بالشعر للرجال والسيدات في المنطقة الواقع في فندق “ريكسوس مارينا أبوظبي”، ويقدم مجموعة متكاملة من الخدمات تحت قيادة الخبير فيكين غازاريان تشمل، تصفيف الشعر، وأحدث صيحات التسريحات، وحلول مشاكل الشعر، والمكياج وعلاجات بشرة الوجه، حيث يضم الصالون كوادر متخصصة ومدربة على التعامل مع كافة أنواع الشعر ومشاكله، وغرف مخصصة لخدمة كبار الشخصيات، وقسم خاص للمحجبات، ومجالات وتخصصات تجميلية واسعة للعناية بالشعر والبشرة والجسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل