فتوح ينتظر.. هل ينضم نجم الزمالك إلى معسكر منتخب مصر عقب تجديد عقده؟

24 ديسمبر 202363 مشاهدة
فتوح ينتظر.. هل ينضم نجم الزمالك إلى معسكر منتخب مصر عقب تجديد عقده؟

[ad_1]

نجحت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في حسم ملف تجديد عقد النجم الدولي أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي لمدة 3 مواسم قادمة، بعدما تم عرضه للبيع في شهر نوفمبر الماضي.

وأكد نجم النادي الأهلي السابق سيد معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس المذاع على قناة ETC الفضائية: “الأرقام المتداولة بشأن عقد فتوح، أصبحت طبيعية بين أندية الدوري المصري، خصوصا الفرق الكبيرة، وكل لاعب أصبح يُقيم نفسه، خصوصا أن اللاعب عقده كان قريبا من النهاية”.

هل ينضم أحمد فتوح إلى قائمة منتخب مصر؟

وأوضح: “فتوح سوف يتواجد في صفوف منتخب مصر بعد تجديد عقده مع نادي الزمالك، وأعتقد أن روي فيتوريا سوف يعتمد عليه وسوف يشارك في المباريات الودية قبل أمم إفريقيا، وهو من الخبرات الدولية التي يعتمد عليها الجهاز الفني لمنتخب مصر، وهو يعمل على تجهيز كل اللاعبين لفترات طويلة خصوصا أنه يسعى لتجهيز فريق لكأس العالم”.

ثم تابع: “بالتأكيد هناك تراكم خبرات مطلوب للاعبين، ولابد أن يكون هناك استمرارية في المشاركة بالمباريات، من أجل تجهيز منتخب مصر لكأس العالم، خصوصا أن هناك لاعبين ستصل لسن كبير خلال السنوات القادمة”.

وأشار: “قائمة منتخب مصر التي ستزيد إلى 27 لاعب سيعطي ارتياحية كبيرة بالنسبة لـ روي فيتوريا في ضم بعض العناصر للفريق خلال البطولة القارية، ومن الوارد بنسبة كبيرة تواجد أحمد نبيل كوكا مع الفراعنة في البطولة، بعد تألقه مع الأهلي مؤخرا، وهو أفضل من محمود حمادة ولازال كوكا صغير في السن وسيكون مستقبل للمنتخب”.

واختتم معوض: “أعتقد أن الزمالك سوف يعيد مصطفى الزناري ومحمد صبحي مرة آخرى، والأخير سوف يستفيد أيضا حال التجديد خصوصا مع إصابة احمد الشناوي، وامكانية استبعاده من قائمة منتخب مصر، وصبحي قد يكون الحارس البديل، وأيضا هناك حراس آخرين في أكثر من نادٍ”.



[ad_2]
المصدر : كورنر سبورت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل