عامر حسين: الكاف سبب أزمة المؤجلات.. الدوري ينتهي في موعده ونهائي الكأس سيقام بمصر – رياضة

30 ديسمبر 202355 مشاهدة
عامر حسين: الكاف سبب أزمة المؤجلات.. الدوري ينتهي في موعده ونهائي الكأس سيقام بمصر – رياضة

[ad_1]

202209140541164116


أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن بطولة الدوري سوف تنتهي في الموعد المحدد لها مسبقا يوم ٣٠ يوليو ما لم يجد جديد، خاصة أن هناك مستجدات تحدث من جانب الإتحاد الأفريقي الذي أتمنى أن يحدد أجندته مثل الاتحاد الأوروبي.


 


وأوضح عبر برنامج “الكابتن” مع أحمد حسن المذاع على شاشة قناة dmc : ” عدم تحديد يوم معين للمباريات ببطولة أفريقيا يتسبب في ارتباك كبير عند وضع جدول مباريات الدوري، البعض اتهمني بالتلاعب مع بيراميدز بسبب تعديل مواعيد مبارياته في بطولة أفريقيا”.


 


وأكمل:” المؤجلات يتم تحديدها مسبقاً ولدينا ٤ فرق تشارك في أفريقيا ، ولا أحد يعلم هل تقام المباريات أيام الجمعة أم السبت أم الأحد.. أغلب الدوريات العربية تواجه مثل هذه الأمور كما حدث في المغرب وتونس”.


 


وأشار عامر حسين إلى أن مبارة الأهلي والزمالك كان محددا لها ١٥ فبراير، ولكن الاتحاد الأفريقي أكد أن الأهلي قام بتعديل موعد لقاء الأهلي وشباب بلوزداد


 


وأضاف: موعد نهائي كأس مصر يوم ١٣ مارس وستقام في مصر ولا تعديل في الموعد أو المكان.


 


وأشار إلى إنه لم يبلغه أحد بأن محامي حسين الشحات يطلب شهادته في أزمته مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز وأنه في حال حدوث ذلك فسوف يدرس قانونية الأمر.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل