كاسيميرو يقترب من مرافقة رونالدو في النصر مع ظهور تفاصيل العقد – بوابة مشاهير

إسلام جمال3 يناير 20241 مشاهدة
كاسيميرو يقترب من مرافقة رونالدو في النصر مع ظهور تفاصيل العقد – بوابة مشاهير

كشفت تقارير صحفية أن النجم البرازيلي “كاسيميرو” لاعب خط وسط مانشستر يونايتد سينضم إلى نادي النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو في الصيف المقبل.

وبحسب الصحفي السعودي “علي الحربي” فمن المتوقع أن يوقع البرازيلي عقدًا لمدة عامين ونصف حتى نهاية عام 2026، وكان قد عزز نادي النصر بقيادة كريستيانو رونالدو فريقه خلال الصيف، بضم أمثال ساديو ماني، وإيمريك لابورت، وأوتافيو، ومارسيلو بروزوفيتش. وساعدت هذه الانتقالات فرسان نجد في تحدي الهلال على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وسيتم تعزيز النصر بشكل أكبر بوصول كاسيميرو، وقد تألق اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا خلال 18 شهرًا قضاها في مانشستر يونايتد، حيث سجل 11 هدفًا وقدم سبع تمريرات حاسمة في 63 مباراة في جميع المسابقات، كما ساعد الشياطين الحمر على الفوز بكأس كاراباو الموسم الماضي ويرتبط بالنادي حتى يونيو 2026.

ويعاني كاسيميرو من مشاكل الإصابة هذا الموسم حيث غاب عن 16 مباراة في جميع المسابقات، ويأمل أن يجد النجاح مع كريستيانو رونالدو مرة أخرى، ولعب الثنائي جنبًا إلى جنب بين عامي 2013 إلي 2018 في ريال مدريد، حيث فازا معًا بـ11 لقبًا، وكذلك خلال موسم 2022/23 في مانشستر يونايتد.

إقرأ أيضاً.. نادي الإتحاد السعودي يزاحم النصر من أجل ضم “رافائيل فاران”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل